Accessibility links

logo-print

دي ماريا: الريال باعني وضغط حتى لا أخوض نهائي المونديال


الأرجنتيني أنخل دي ماريا

الأرجنتيني أنخل دي ماريا

كشف الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا أن ناديه السابق ريال مدريد الإسباني طلب منه عدم خوض المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم ضد ألمانيا، وذلك في فصل جديد من توتر العلاقة بين دي ماريا والريال.

وانضم دي ماريا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي قادما من ريال مدريد الشهر الماضي في صفقة قياسية بريطانية بلغت قيمتها 97.45 مليون دولار، وأعلن رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز بعدها أن مطالب جناح منتخب الأرجنتين للحصول على عقد جديد كانت باهظة جدا.

وقال دي ماريا في تصريح لـراديو أميركا الأرجنتيني "وصلت رسالة من ريال مدريد في الساعة الحادية عشرة من يوم المباراة النهائية يطلب فيها مني عدم اللعب في المشاركة"، مؤكدا "لقد مزقتها ولم أعرها أهمية".

وتابع "لقد تحدثت مع المدرب أليخاندرو سابيلا وقلت له بأنني سأبذل كل ما يمكنني لأكون جاهزا للمشاركة".

غير أن دي ماريا لم يشارك في مباراتي نصف النهاية ضد هولندا والنهاية أمام ألمانيا بسبب إصابة تعرض لها خلال لقاء دور الربع مع بلجيكا.

وأضاف النجم الأرجنتيني "لقد عانيت كثيرا في صباح يوم المباراة، كان أسوأ ما يحصل لي في حياتي، ولكنها أمور تحصل في كرة القدم، وأكد أنه لم يكن يريد ترك ريال مدريد "لكن النادي فكر فقط ببيعي".

وفي وقت لاحق من يوم الجمعة وجه خوليو جروندونا الصغير الذي كان عضوا في بعثة الأرجنتين بكأس العالم الاتهام لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بمحاولة إخافة الاتحاد الأرجنتيني للعبة لعدم الدفع بدي ماريا في مباراة النهاية.

وقال نجل جروندونا الذي يرأس نادي أرسنال الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني والذي أسسه والده "تلقينا الخطاب موقعا من قبل فلورنتينو بيريز ويقول فيه إنه لا يسمح لدي ماريا بالمشاركة.. اتصلنا بدي ماريا واتفقنا سويا على تمزيق الخطاب.. كنا تحت ضغط".

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG