Accessibility links

سيدة تطرد من الطائرة لرفضها الجلوس بجانب مؤيد لترامب (فيديو)


مقطع من الفيديو الذي صوره سكوت

في خضم احتفالات الأميركيين بتنصيب الرئيس دونالد ترامب في العاصمة واشنطن، اختار آخرون أن يخرجوا في مظاهرات احتجاجية، وحافظت السلطات على حق الطرفين بالتعبير عن مواقفهما. لكن الأمر لم يخل من احتكاكات بين مؤيدي ترامب ومعارضيه، فقد كان سكوت كوتيسكي في رحلة العودة إلى مدينته سياتل مستخدما مطار بالتيمور- واشنطن الدولي.

جلس كوتيسكي على مقعده بالطائرة، لكنه لم يكن يعرف أن السيدة التي تجلس بجانبه معارضة للرئيس الجديد.

وقال كوتيسكي لإذاعة محلية إن امرأة مجهولة كانت تصرخ في وجه كل من كان يرتدي قبعة ترامب أو قميصا كتب عليه اسم الرئيس الجديد.

ورغم أن كوتيسكي لم يكن واضحا عليه أنه من مناصري دونالد ترامب، إلا أنه أجاب سؤالا للسيدة عن سبب مجيئه إلى واشنطن، للاحتفال أم للاحتجاج؟ قائلا إنه جاء للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس، لتبدأ السيدة بالصراخ عليه أمام ركاب الطائرة.

ونشر كوتيسكي على صفحته في فيسبوك مقطع فيديو للسيدة وهي تهاجمه حيث قالت " إنك وضعت أصبع هذا الرجل- تقصد دونالد ترامب- على الزر النووي"، وتستمر "هذا الرجل لا يؤمن بالتغيير المناخي" في إشارة إلى ظاهرة الاحتباس الحراري الذي قال عنه ترامب إنه "خدعة".

وقال سكوت إن المرأة كانت قد بدأت الصراخ عليه لأكثر من دقيقتين حين بدأ بتسجيل الموقف بهاتفه.

وأوضح كوتيسكي أن المرأة عبرت بوضوح "عن قرفها مني" وطلبت من المضيفة أن تنقله إلى مقعد آخر.

وتدخلت مضيفة الطيران وموظف آخر لتهدئة الموقف، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث استدعيت شرطة المطار في النهاية لإنزالها من الطائرة.

المصدر: وسائل إعلام أميركية

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG