Accessibility links

logo-print

سانابريا يقرر مغادرة #برشلونة إلى روما رغم عرض أرسنال


لاعب أورغواي انتوني سانابريا (يسار) خلال التدريب

لاعب أورغواي انتوني سانابريا (يسار) خلال التدريب

قالت صحيفة انترناشنال بيزنس نيوز إن تونى سانابريا نجم نادى برشلونة الصاعد قرر أن ينتقل لنادى روما الإيطالي رغم العرض المغري الذى قدمه أرسنال الإنكليزي للحصول على خدماته.
ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 17 عاما درة أكاديمية لاماسيا الخاصة بنادي البارسا ولكن عدم وجود فرصة لمشاركته في صفوف الفريق الأول واهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه أقنعه بترك النادي الكتالوني.
وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا عرض على اللاعب، وهو من باراغواي، تمديد عقده الذي ينتهىي عام 2015، غير أن وكيل سانابريا أكد أنه تم رفض هذا العرض وأنه لا توجد أدنى فرصة لبقاء اللاعب في نو كامب.
وأضافت الصحيفة البريطانية أن وجهته التالية ستكون روما، حيث يبدو النادي الإيطالي مستعدا لدفع الشرط الجزائي في عقده ويبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني، على الرغم من أن اللاعب لن يقدم طلبا رسميا لمغادرة النادي حتى نهاية الأسبوع الحالي.
يذكر أن المهاجم الشاب بوسعه أن يوقع للنادي الإيطالي في موسم الانتقالات الشتوية، ولكنه لن ينضم له إلا في الصيف القادم حيث أن روما ضم لاعبين اثنين غير أوربيين بالفعل وهو الحد الأقصى المسموح به وفقا للوائح الاتحاد الإيطالي في موسم واحد.
ويلعب سانابريا حاليا بشكل منتظم فى صفوف الفريق الثاني لنادي برشلونة، كما شارك في مباراتين في صفوف منتخب باراغواي رغم سنه الصغيرة.
XS
SM
MD
LG