Accessibility links

logo-print

الممثلان آشتون كوتشر وديمي مور يعلنان إنهاء زواجهما


 الممثل آشتون كوتشر وزوجته السابقة الممثلة ديمي مور

الممثل آشتون كوتشر وزوجته السابقة الممثلة ديمي مور

أنهى الممثل آشتون كوتشر وزوجته السابقة الممثلة ديمي مور إجراءات طلاقهما بعد عامين من انفصالهما لتنتهي رسميا إحدى أبرز زيجات هوليوود.

وأسدل الستار بشكل نهائي على زواجهما الذي استمر ثماني سنوات يوم الثلاثاء في محكمة لوس أنجلس العليا. واتفق الاثنان على عدم دفع نفقة زوجية.

وفي مارس/ آذار طلبت مور 51 عاما من المحكمة أن توفر لها دعما ماليا من كوتشر وهي خطوة غير معتادة من واحدة من بين أكثر نجمات هوليوود كسبا للمال في عقد التسعينات.

وتقدم كوتشر نجم المسلسل الكوميدي "رجلان ونصف" الذي بثته شبكة سي.بي.سي التلفزيونية بطلب الطلاق من مور في ديسمبر/ كانون الأول بعد انفصالهما لأكثر من عام، وعزا ذلك إلى اختلافات لا يمكن حلها.

والنجم التلفزيوني والسينمائي البالغ من العمر 35 عاما هو الممثل التلفزيوني الأعلى أجرا على مدى العامين الماضيين. وحصل على ما يقدر بنحو 24 مليون دولار سنويا وفقا لمجلة فوربس.

وكانت مور قد بدأت في مواعدة كوتشر بعد سنوات قليلة من انفصالها عن زوجها السابق الممثل بروس وليز حين كان كوتشر نجما شابا.

وأصبحت العلاقة بينهما مادة للصحف الصفراء بسبب فارق العمر بينهما الذي يصل إلى 16 عاما. وتزوج الاثنان في سبتمبر/ أيلول 2005 في لوس أنجلس.

وانفصل الزوجان في نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 بعد زواج استمر ست سنوات بعد أن قالت امرأة من سان دييجو انها أقامت علاقة عابرة مع كوتشر.

وهذا فيديو للممثلين الشهيرين في هوليوود:

XS
SM
MD
LG