Accessibility links

الكويت وعمان تودعان كأس آسيا


لقطة من مباراة الكويت وكوريا الجنوبية

لقطة من مباراة الكويت وكوريا الجنوبية

ودعت الكويت وعمان رسميا منافسات كأس آسيا 2015 لكرة القدم بعد خسارتهما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى أمام كوريا الجنوبية وأستراليا على التوالي.

وفازت كويا الجنوبية على الكويت بهدف دون مقابل، ورفعت رصيدها إلى ست نقاط بعد الفوز الأول على عمان 1-صفر، وبقي رصيد الكويت خاليا من النقاط بعد خسارتها أمام أستراليا 1-4 في المباراة الافتتاحية.

وعزا مدرب منتخب الكويت التونسي نبيل معلول خروج فريقه المبكر من الدور الأول إلى الإصابات. وقال معلول في المؤتمر الصحافي بعد المباراة "حاولنا ما بوسعنا الفوز في المباراة لأنه لم يكن أمامنا خيار آخر، قدمنا مباراة جيدة ووصلنا إلى مستوى رائع في الشوط الثاني".

وأضاف أنه "كان هنالك العديد من الإصابات بين اللاعبين، ولم يقتصر الأمر على أن الفريق غير كامل، بل إن يوسف ناصر لم يتمكن من اللعب طوال المباراة ولم يتمكن بدر المطوع من اللعب منذ البداية".

وتخوض الكويت مباراتها الأخيرة الهامشية في المجموعة أمام عمان في 17 الجاري في نيوكاسل.

وفي المباراة الثاني لحساب المجموعة ذاتها، أكد المنتخب الاسترالي المضيف بدايته القوية في نهائيات كأس آسيا 2015 وضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي في ثلاث مشاركات بتغلبه على نظيره العماني 4-صفر الثلاثاء في سيدني.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG