Accessibility links

logo-print

#روني يشكر فرغسون على توضيح قصة انتقاله


لاعب مانشيستر يونايتد واين روني- أرشيف.

لاعب مانشيستر يونايتد واين روني- أرشيف.

قال مهاجم مانشستر يونايتد واين روني الأربعاء إنه شعر بالسعادة لأن مدربه السابق أليكس فرغسون تراجع عن تعليقات سابقة تسببت في تكهنات حول مستقبله.

وقبل اعتزاله التدريب في مايو/أيار عقب إحراز لقبه 13 في الدوري الإنكليزي الممتاز خلال نحو 27 عاما مع يونايتد، قال فرغسون إن مهاجم منتخب إنكلترا طلب الرحيل من النادي، وأدت كلماته إلى شائعات بشأن انتقال روني خلال فترة ما قبل الموسم الجديد.

وقال روني "أنا شاكر له، فقد صحح قصة طلبي الانتقال رسميا وعاد ليثبت أنني لم أفعل ذلك".

وكان المدرب الاسكتلندي فرغسون قد أصدر كتابا، أشار فيها إلى أن اللاعب واين روني سأل عن إمكانية الرحيل دون أن يشير لأي طلب انتقال رسمي.

وفي تعقيبه على كلام فرغسون، قال روني "لم ألتق معه منذ اعتزل. أنا سعيد مع الجهاز الفني الجديد. أعمل لتحقيق نتائج مع ديفيد مويز وجهازه الفني وهذا هو الشيء الأساسي بالنسبة لي حاليا. أي شيء آخر لا يهمني".

وتابع "أنا سعيد بلعب كرة القدم في هذه اللحظة. كان ذلك من الماضي. أتطلع الآن إلى المستقبل".

وقام روني - الذي تطور مستواه كثيرا تحت قيادة المدرب الجديد مويز بعدما وجد نفسه على مقاعد الاحتياط الموسم الماضي- بالعمل الصعب ليصنع الهدف الذي منح يونايتد الفوز بهدف لصفر على ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا الأربعاء:


وقال روني لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية عشية يوم مولده الـ28 "أشعر بأنني في حالة جيدة.. أشعر بأنني لائق بدنيا. استمتع بكرة القدم وأتمنى تسجيل المزيد من الأهداف ومحاولة الاستمرار في النجاح".
XS
SM
MD
LG