Accessibility links

الكلاسيكو.. ريال مدريد ينتزع التعادل في الوقت القاتل


مهاجم برشلونة ليونيل ميسي ومدافع ريال مدريد سيرخيو راموس

مهاجم برشلونة ليونيل ميسي ومدافع ريال مدريد سيرخيو راموس

أنقذ مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس فريقه من الخسارة أمام مضيفه برشلونة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الـ 90 من مباراة الكلاسيكو التي أقيمت برسم الجولة الـ 14 من الليغا الاسبانية.

وسجل المهاجم لويس سواريز هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة الـ 53، بعد خطأ ارتكبه مدافع النادي الملكي رفايال فاران على مقربة من منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز يحافظ الفريق الملكي على صدارة البطولة برصيد 34 نقطة، ويبقى برشلونة في المركز الثاني بمجموع نقاط يصل إلى 28 نقطة.

تحديث| 17:08 بتوقيت غرينيتش

يستضيف نادي برشلونة الإسباني مساء السبت غريمه التقليدي ريال مدريد برسم الجولة الـ14 من الليغا الإسبانية في لقاء ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم.

ويدخل النادي الملكي اللقاء وهو متقدم على برشلونة، إذ يحتل المرتبة الأولى برصيد 33 نقطة، بينما يكتفي البلوغرانا حاليا بالمركز الثاني برصيد 27 نقطة.

وفي آخر لقاء، تمكن فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تحقيق فوز كبير على فريق كولتورال ليونيسا حين هز شباكه ست مرات، في حين استقبلت الشباك المدريدية هدفا وحيدا.

في المقابل، وقع فريق المدرب الإسباني لويس انريكي في فخ التعادل، عندما أنهى لقاءه الأخير بهدف في كل شبكة أمام فريق هيركليس.

وقبل موقعة الكلاسيكو، أمطر مشجو الفريقين شبكات التواصل الاجتماعي بتوقعات نتيجة اللقاء الذي يجري على أرضية ملعب كامب نو التابع للفريق الكتلاني.

بدورك من تتوقع أن يفوز بمباراة السبت؟​

المصدر: موقع قناة الحرة

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG