Accessibility links

استعدادا لخليجي 22.. البحرين تواجه العراق وديا


المنتخب البحريني لكرة القدم

المنتخب البحريني لكرة القدم

يستضيف المنتخب البحريني لكرة القدم نظيره العراقي الثلاثاء على استاد البحرين الوطني في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة ضمن منافسات كأس الخليج 22 المقررة أن تقام في العاصمة السعودية الرياض في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وخاض المنتخب البحريني تجربة ودية أمام منتخب أوزبكستان الجمعة الماضي في مدينة دبي الإماراتية وانتهت بالتعادل السلبي. وسينهي المنتخب البحريني تجاربه الودية مع كوريا الشمالية في الثاني من الشهر المقبل.

وخاض المنتخب العراقي، من جهته، تجربة ودية أمام منتخب اليمن الجمعة الماضي انتهت بالتعادل 1-1.

وستكون مباراة البحرين الودية مع العراق الثالثة للمدرب العراقي عدنان حمد، الذي تسلم المهمة خلفا للمدرب الإنكليزي أنطوني هيدسون الذي انتقل لتدريب منتخب نيوزيلندا، وكانت الودية الأولى أمام الكويت في الكويت وانتهت بفوز البحرين بهدف دون مقابل، والثانية تعادل فيها مع أوزبكستان من دون أهداف.

وسيسعى حمد إلى الوقوف على التشكيلة النموذجية للمنتخب البحريني، وخاصة بعد استدعائه أغلب نجوم الفريق بمن فيهم المحترفين خارج البحرين يتقدمهم مدافع النصر السعودي، محمد حسين.

وكان حمد قد استدعى 25 لاعبا لاستعدادات الفريق والتجارب الودية، بعد أن استبعد لاعب السيلية القطري فوزي عايش عقب مباراة أوزبكستان الودية لأسباب إدارية.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG