Accessibility links

logo-print

القبض على المتهم بقتل مديرة مصرف أبو ظبي الإسلامي بالقاهرة


القاهرة

القاهرة

اعتقلت الشرطة المصرية الأربعاء شابا يشتبه في أنه قتل الرئيسة التنفيذية والعضوة المنتدبة لمصرف أبو ظبي الإسلامي في مصر نيفين لطفي الثلاثاء في شقتها بضاحية 6 أكتوبر غرب القاهرة.

وقال اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن محافظة الجيزة التي تقع 6 أكتوبر في نطاقها، لوكالة الصحافة الفرنسية إن "التحريات أشارت إلى أن مرتكب الجريمة شاب يدعى كريم صابر (30 عاما) كان يعمل كعنصر أمن في المجمع السكني الراقي حيث كانت الضحية تقطن، قبل فصله لسوء سلوكه.

وأضاف العراقي أن صابر سبق اتهامه في 10 قضايا سرقة ومخدرات وحيازة أسلحة، وسبق الحكم عليه بالسجن ثلاثة أشهر في قضية سرقة.

"المتهم اعترف"

في السياق ذاته، قال مدير مباحث الجيزة اللواء خالد شلبي إن "المتهم اعترف بالتسلل إلى مسكن الضحية لسرقتها عبر تسلق سور الفيلا ودخولها بعد كسر نافذة المطبخ"، وأضاف أن المتهم "دخل غرفة القتيلة ممسكا سكينا وطعنها به عدة مرات إثر مقاومتها له".

وكشف شلبي أن "المسروقات لم تتجاوز جهاز آيباد و600 دولار و145 درهم إماراتيا"، وأشار إلى أن الشاب هرب في سيارة الضحية بعد ارتكابه الجريمة.

وأوضح من جهة أخرى أن المشتبه فيه "أخفى المبالغ المسروقة لدى شقيقته ثم قام بدخول إحدى مصحات علاج المدمنين في القاهرة لإبعاد الشبهات عن نفسه قبل أن تتوصل الشرطة إلى مكانه وتوقفه".

تحديث (الثلاثاء 22 نوفمبر 14:05 ت.غ)

عثرت السلطات المصرية على جثة المديرة التنفيذية لمصرف أبوظبي الإسلامي بالقاهرة نيفين لطفي، داخل منزلها في أحد المناطق السكنية على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وأظهرت التحريات أن الجثة طعنت عدة طعنات قبل الوفاة، وأن مجهولين تعديا على القتيلة بسلاح أبيض، وفقا لما نشرته صحف مصرية.

وتشتبه الشرطة في أن الجريمة تمت بغرض السرقة، وتحاول الأجهزة الأمنية حصر متعلقات القتيلة لتحديد ما تمت سرقته من المنزل.

المصدر: وكالات

Facebook Forum

XS
SM
MD
LG