Accessibility links

logo-print

رئيس برشلونة يعترف: صفقة نيمار كلفت 57 مليون يورو


رئيس نادي برشلونة ساندرو روسل مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا

رئيس نادي برشلونة ساندرو روسل مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا

أقر رئيس نادي برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم وحامل اللقب ساندرو روسل أن صفقة انتقال المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا كلفت 57 مليون يورو..
وقال روسل في مؤتمر صحافي ردا على شكوى ضده بالكسب غير المشروع في هذه الصفقة "أؤكد أنه كلفنا 57 مليون يورو وأطلب من القاضي قبول دراسة الشكوى حتى نستطيع البرهان على ذلك، كل شيء مشروع".
واعتبرت النيابة العامة حسب الوثائق التي قدمها النادي الكاتالوني نهاية كانون الأول/ديسمبر، بأن هناك ضرورة للتحقيق في ظروف ضم نيمار (21 عاما) من سانتوس البرازيلي.
وكان برشلونة أكد رسميا أنه دفع مبلغ 17.5مليون يورو إلى نادي سانتوس و40 مليون يورو إلى شركة من أجل الحصول على خدمات نيمار، لكنه تلطى وراء "السرية" لعدم كشف تفاصيل الصفقة.
وكشفت صحيفة "إل موندو" الصادرة الاثنين إلى أن نادي برشلونة دفع 95 مليون يورو لضم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من ناديه المحلي سانتوس، وليس 57 مليونا مثلما أكد روسل.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنها تمكنت من الوصول إلى العقود المبرمة بين برشلونة واللاعب البرازيلي، وهي وثائق باتت الآن بيد القاضي الذي ينظر في البلاغ المقدم من جوردي كاساس أحد اعضاء الجمعية العمومية لنادي برشلونة، ضد رئيس النادي ساندرو روسل، يتهمه فيه باختلاس 40 مليون يورو من صفقة نيمار.
وكان نيمار الذي سيغيب عن ناديه من 3 الى 4 أسابيع بسبب التواء في الكاحل، أكد الأسبوع الماضي أنه "لا وجود لأي شيء غير مشروع" في عملية الانتقال.


المصدر: وكالات
XS
SM
MD
LG