Accessibility links

انيستا: أكاديمية برشلونة مكان رائع لتألق اللاعبين الناشئين


اندرياس انيستا

اندرياس انيستا

دافع نجم فريق برشلونة الإسبانى لكرة القدم اندرياس انيستا عن مدرسة الناشئين في الفريق الكتالوني المعروفة باسم "لاماسيا" بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي بتأييد عقوبة حرمان النادي الكتالوني من إبرام أي صفقات طيلة الموسمين المقبلين بسبب انتهاكه لقواعد التعاقد مع اللاعبين الناشئين من خارج أوروبا.

ويعنى القرار عدم قدرة النادي الإسباني على إبرام صفقات في موسم الانتقالات الشتوية أو الصيف القادم، وهو أمر يعترف انيستا أنه يمثل مشكلة، ولكنه أكد، وهو خريج أكاديمية لاماسيا، أن الفريق "مكان رائع لتألق اللاعبين الشبان".

وقال انيستا الأربعاء في تصريحات لصحيفة ماركا الاسبانية "كعضو سابق في لاماسيا فإنني أعتقد أن الفرصة التي تتيحها للاعبين الشبان، ليس فقط على مستوى كرة القدم ولكن أيضا على المستوى الشخصي، جيدة للغاية".

وأضاف "عدم القدرة على ضم أي لاعب أمر معوق، ولكن أعتقد أن أهم شيء هو أن نركز خلال العام القادم وأن نحقق الفوز ونعطي الجماهير أمرا يستحق الاحتفال به".

وأكد اللاعب الملقب في إسبانيا بـ"الرسام" أن الريال قوي هذا الموسم وأن أتلتيكو مدريد يتطور بشكل متصاعد، مبديا سعادته بعودة فرناندو توريس إلى ناديه الأصلي بالعاصمة مدريد.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG