Accessibility links

برشلونة يعمق جراح ليفانتي بخماسية نظيفة


لاعبو برشلونة يحتفلون بالفوز على ليفانتي

لاعبو برشلونة يحتفلون بالفوز على ليفانتي

واصل برشلونة عروضه القوية بعد أن اكتسح ليفانتي 5-صفر، الذي أنهى اللقاء بـ10 لاعبين في لقاء من طرف واحد. ويواصل الفريق انتصاراته وتصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.

وصنع ليونيل ميسي الهدف الأول لنيمار الذي راوغ الحارس خيسوس فرنانديز وسجل الهدف الأول لبرشلونة قبل أن يضيف إيفان راكيتيتش الهدف الثاني في الدقيقة 25 بتسديدة قوية.

وبين الهدف الأول والثاني سقط ميسي داخل المنطقة بعد خطأ من لوكاس فينترا الذي تلقى بطاقة حمراء لكن المهاجم الأرجنتيني أهدر ركلة الجزاء.

وفي بداية الشوط الثاني صنع ميسي هدفا جديدا بعدما مرر الكرة نحو البديل ساندرو راميريز الذي سجل الهدف بشكل رائع قبل أن يسجل زميل بيدرو هدفا رابعا بعد تمريرة من خوردي ألبا.

وسجل ميسي أخيرا هدفه بعدما وضع الكرة أعلى من فرنانديز الذي تقدم عن مرماه في الدقائق الأخيرة.

وأصبح رصيد برشلونة 12 نقطة وحافظ على العلامة الكاملة تحت قيادة مدربه الجديد لويس انريكي.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي "نجحنا في اجتياز بعض الأخطاء والهجمات المرتدة ضدنا. أنا سعيد بصفة عامة أننا نجحنا في تسجيل الأهداف وندرك أن هذا ليس سهلا بعد المشاركة في دوري أبطال أوروبا."

وأضاف "هذه المباراة الرابعة فقط في الدوري وسنرى كيف سيكون موقفنا في وقت لاحق من الموسم. نحاول دائما الهجوم."

ويوم السبت سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف في مباراة واحدة للمرة 27 في مشواره ليقود ريال مدريد صاحب المركز السابع للفوز خارج أرضه 8-2 على ديبورتيفو كورونا، بينما تعادل أتليتيكو مدريد 2-2 مع سيلتا فيغو.

ويوم الأحد سجل كارلوس باكا هدفين وأضاف ستيفان مبيا هدفا ليفوز أشبيلية 3-1 على قرطبة الصاعد حديثا بينما خسر ريال سوسيداد على أرضه 2-1 أمام ألميريا، وفاز فياريال 4-2 على رايو فايكانو.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG