Accessibility links

لا تتجاهل رسائل أصدقائك.. واتساب سيفضحك!


تطبيق واتس آب لأجهزة آندرويد

تطبيق واتس آب لأجهزة آندرويد

طرحت شركة "واتساب" الإصدار الأخير من التطبيق والذي يجلب معه ميزة إضافية، الهدف منها تسهيل معرفة متى تم تلقي أو قراءة الرسالة المرسلة من قِبل الطرف الآخر.

وسيشمل التحديث أنظمة تشغيل هواتف غالاكسي وآيفون وويندوز فون وبلاكبيري ونوكيا بمختلف إصداراتها التي يعمل على عليها واتساب.

وأصبح الآن بإمكان المُرسل الضغط المطوّل على الرسالة، ومن ثم الضغط على رمز "i" لينتقل إلى صفحة تُدعى "معلومات الرسالة" Message Info، والتي تُخبره بالتفصيل متى وصلت رسالته ومتى تمت قراءتها أو تشغيلها في حال كانت مقطعا صوتيا.

إلغاء تجاهل الرسائل

وتتحول علامة قراءة رسالة إلى اللون الأزرق، فيما تعني العلامة الواحدة باللون الرمادي بأن الرسالة قد أُرسلت، واثنتين باللون الرمادي تعني بأن الرسالة قد وصلت للمُستلم. وفي مجموعات الدردشة فإن التحديث يمكنك من معرفة من قرأ كل رسالة من أعضاء المجموعة.

ويتخوف مستخدمو التطبيق أن تسلب منهم هذه الميزة حق التجاهل أو تأجيل الرد على الرسائل الواردة إليهم، فيما يجدها البعض الآخر إضافة مفيدة ومميزة للتراسل الفوري ذي القاعدة الجماهيرية الأكبر.

وللحصول على التحديث الجديد، ينبغي للمستخدم تحديث تطبيق "واتساب" لنسخته الأخيرة التي تم إطلاقها على متجر غوغل بلاي وكذلك على متجر ويندوز فون، ومن المفترض أن يتم إطلاقها على متجر آبل للتطبيقات خلال الأيام المقبلة.

ومنذ شراء فيسبوك تطبيق واتساب، فقد استفاد التطبيق من التعديلات والتحسينات الجديدة وصار أكثر جاذبية للمستخدمين، وحافظ فيسبوك على مستوى تنزيل "واتساب" خوفا من تحولهم نحو تطبيقات أخرى تقدم خدمات أفضل ومزايا ملفتة للأنظار بشكل أكبر.

وأطلقت واتساب مؤخرا تحديثات متوالية وخاصة لهواتف آندرويد وآبل مع تعديلات أساسية في خصائص الدردشة وإضافة الرسائل الصوتية وزر الكاميرا وغيرها من تعديلات الخصوصية والآمان.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG