Accessibility links

كثيرون منا يصابون بالدهشة عندما يسمعون عن المداخيل العالية للمشاهير، لكن الذي يغيب عن كثيرين أن بعض هؤلاء عاشوا المعاناة والفقر المدقع، وأحيانا طفولة أقرب إلى التشرد.

أوبرا وينفري

أوبرا وينفري

أوبرا وينفري

عاشت هذه النجمة الإعلامية طفولة قاسية، وعانت الفقر المدقع، لكنها استطاعت بفعل إيمانها بقدراتها وثقتها في نفسها أن تصبح اليوم واحدة من أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم.

ليوناردو ديكابريو

ليوناردو ديكابريو (يمين الصورة)

ليوناردو ديكابريو (يمين الصورة)

تتجاوز ثروة نجم السينما الأميركية 200 مليون دولار، لكنه عندما كان صغيرا عاش ظروفا صعبة، فقد كان توفير لقمة العيش أمرا صعبا بالنسبة لأسرته.

ديمي مور

ديمي مور

ديمي مور

تقول هذه الممثلة وكاتبة الأغاني الأميركية في حوار سابق مع صحيفة الغارديان البريطانية إنها "لم تعش فقرا مدقعا، لكن أسرتها لم تكن ميسورة الحال"، وتصل ثروة هذه النجمة إلى 150 مليون دولار.

هيلاري سوانك

هيلاري سوانك

هيلاري سوانك

حاصلة على جائزة الأوسكار مرتين ولها ثروة تصل إلى 40 مليون دولار، لكنها عاشت طفولة فقيرة، وكثيرا ما قالت هذه الممثلة إنها قادمة من وسط فقير للغاية.

نيكي ميناج

نيكي ميناج

نيكي ميناج

عاشت في بيت فقير وكان والدها مدمنا على المخدرات لدرجة أنه كان يسرق ملابسها وملابس أمها ليشتري بها المخدرات. ومنذ صغرها حلمت ميناج بأن تحصل على شيء من المال لمساعدة والدتها، وقد تحقق الحلم إذ تصل ثروتها حاليا 70 مليون دولار.

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

عاش هذا المغني الكندي الشاب (23 سنة) فقيرا مع أمه لدرجة أنه لم يكن قادرا على طلب الصودا عندما يجلس في أحد المطاعم مع والدته، وكان يشرب الماء لأنه مجاني. وقد أصبح غنيا منذ دخوله عالم الغناء سنة 2009 ويملك الآن ثروة تصل 200 مليون دولار.

المصدر: وسائل إعلام أميركية

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG