Accessibility links

logo-print

تشلسي ينتهي من إجراءات ضم المصري صلاح إلى صفوفه


المصري محمد صلاح المنضم حديثا إلى تشيلسي الإنكليزي

المصري محمد صلاح المنضم حديثا إلى تشيلسي الإنكليزي

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الإنكليزي لكرة القدم أن فريقه أنهى صفقة ضم مهاجم بال السويسري الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوفه.

وأكد مورينيو لدى سؤاله على هامش مباراة فريقه أمام ستوك سيتي في دور ال16 لمسابقة كأس انكلترا، أن صلاح وقع على عقد انضمامه إلى الفريق اللندني الذي كان أعلن قدومه يوم الخميس الماضي.

ولم يحدد تشلسي قيمة صفقة التعاقد مع الدولي المصري الواعد (21 عاما) بيد أن وسائل الإعلام البريطانية تطرقت إلى مبلغ 11 مليون جنيه استرليني (13.2 مليون يورو).

ويأتي الإعلان عن التعاقد مع صلاح غداة الإعلان الرسمي عن رحيل الدولي الإسباني خوان ماتا (25 عاما) من تشلسي إلى مانشستر يونايتد.

ومحمد صلاح (17 هدفا في 27 مباراة مع منتخب مصر)هو ثالث لاعب ضمه تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية بعد البوركينابي برتران تراوريه والصربي نيمانيا ماتيتش.

وكان صلاح سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات واجه خلالها تشلسي الموسم الماضي في مسابقة يوروبا ليغ وخلال الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا.

وأعجب مورينيو بالمهاجم المصري خلال مباراتي الفريقين ضمن دوري أبطال أوروبا حيث سجل هدفين في مرماه في كل منها وبفضله فاز بال ذهابا 2-1 وإيابا 1-صفر.

يذكر أن صلاح انضم إلى بال قادما من المقاولون العرب عام 2012 بعد أن لفت الأنظار خلال مباراة منتخب مصر تحت 23 عاما ضد بال على وده الخصوص.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية
XS
SM
MD
LG