Accessibility links

logo-print

وفاة المغنية الأميركية كريستينا جريمي بإطلاق نار


المغنية الأميركية كريستينا جريمي

المغنية الأميركية كريستينا جريمي

قالت الشرطة الأميركية السبت إن كريستينا جريمي نجمة الغناء الصاعدة التي نالت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية التلفزيوني (ذا فويس)، توفيت بعد أن أطلق مسلح النار عليها في حفل غنائي في أورلاندو.

وأضافت الشرطة أن المسلح لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته بطلق ناري أطلقه على نفسه بعد أن تصدى له شقيق جريمي البالغة من العمر 22 عاما.

وتعتقد السلطات أن المشتبه به والذي يبلغ من العمر 21 عاما، سافر إلى فلوريدا خصيصا لتنفيذ الهجوم مساء الجمعة، ولم تعرف دوافعه لإطلاق الرصاص.​

وقال قائد شرطة أورلاندو جون ماين للصحافيين، إن المشتبه به ليس له على ما يبدو سجل جنائي ولا يوجد ما يشير إلى أنه وجريمي يعرفان بعضهما. وأضاف ماين أنه ربما كان من المعجبين بجريمي لكنه فقد صوابه.

وردا على سؤال عن الاحتمالات وراء ارتكاب الحادث، قال ماين: "سيكون ذلك مجرد تكهنات لكن الأمر يبدو كذلك. نعتقد أنه جاء إلى هنا لارتكاب هذه الجريمة.​

وأضاف ماين أن المحققين سيفتشون منزل المشتبه به، وسيفحصون هاتفه المحمول وجهاز الحاسوب الخاص به قبل الكشف عن مزيد من المعلومات.

وقالت إدارة شرطة أورلاندو على تويتر إن جريمي كانت توقع بخط يدها للمعجبين هي وأعضاء فريق (بيفور يو إكسيت) الذي قدمت فقرتها الغنائية معه، حين اقترب منها مسلح وأطلق النار عليها.​

واقترب المشتبه به الذي كان يحمل مسدسين صغيرين وسكينا، من جريمي وأطلق عليها النار قبل أن يتصدى له شقيق المغنية في تصرف قالت الشرطة إنه ربما أنقذ عددا من الأرواح.

ونقلت جريمي إلى مستشفى محلي في حالة حرجة، وتوفيت في ساعة مبكرة السبت في حين لفظ المسلح أنفاسه الأخيرة في موقع إطلاق النار.

وقال حساب برنامج (ذا فويس) على تويتر في ساعة متأخرة الجمعة: "نشعر بحزن بالغ".

XS
SM
MD
LG