Accessibility links

مقتل عنصر أمن في انفجار استهدف مقر قيادة الشرطة بدمشق


مخلفات الانفجار الذي استهدف مقر قيادة الشرطة في دمشق

مخلفات الانفجار الذي استهدف مقر قيادة الشرطة في دمشق

قالت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) إن عنصرا في قوات الأمن السورية قتل مساء الأحد في انفجار عبوة ناسفة استهدف مقر قيادة الشرطة في شارع خالد بن الوليد في وسط دمشق.

وأكدت الوكالة أن عبوة ناسفة "انفجرت مساء اليوم كانت ملصقة بسيارة فى مرآب مبنى قيادة الشرطة بشارع خالد بن الوليد في منطقة الفحامة بدمشق".

ومن جهته أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الانفجار استهدف مقر قيادة الشرطة وأسفر عن قتلى وجرحى لم يعرف عددهم في الحال.

وفي وقت سابق قال التلفزيون في خبر عاجل "تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في شارع خالد بن الوليد بمنطقة الفحامة في دمشق"، مشيرا إلى أن الانفجار أسفر عن إصابة شخص واحد بجروح.

أما المرصد فقد أكد في بيان مقتضب "سقوط قتلى وجرحى إثر الانفجار الذي وقع في مدينة دمشق واستهدف مبنى قيادة الشرطة في شارع خالد بن الوليد".

وفي بيان لاحق قال المرصد "سمع دوي انفجار ثان في دمشق ولا يعرف حتى اللحظة إذا ما كان ناجما عن انفجار سيارة مفخخة".

وأضاف البيان أن الانفجار الأول بسيارة مفخخة الذي استهدف مبنى قيادة الشرطة "أسفر عن تدمير كبير في المباني المحيطة بمكان الانفجار ولم يعلم حتى اللحظة عدد القتلى والجرحى الذين سقطوا خلال الانفجار وشوهدت سيارات الإسعاف في المنطقة".

وكان سكان في المنطقة قد أكدوا سماع دوي انفجار قوي تلاه إطلاق رصاص بغزارة، مشيرين إلى أن قوات الأمن أغلقت الطرقات المؤدية للمكان الذي هرعت إليه سيارات إطفاء وإسعاف.
XS
SM
MD
LG