Accessibility links

logo-print

الفائز بجائزة اليانصيب "337 مليون دولار" يشكو من كثرة الضرائب


 دونالد لاوسون الفائز بجائزة اليانصيب "337 مليون دولار"

دونالد لاوسون الفائز بجائزة اليانصيب "337 مليون دولار"

أن تربح اليانصيب أمر مستبعد وفرضيته هي واحد على 176 مليوناً، لكن أن تربح واحدة من أعلى الجوائز في تاريخ اللعبة في الولايات المتحدة والبالغة 337 مليون دولار وتتململ مازحاً فهذا أمر غريب.

هذا ما حصل مع دونالد لاوسون، المهندس في محطة سك الحديد في لابير بميشيغان الذي اشتكى مازحاً من كثرة الضرائب التي اقتطعها العم سام، أي دائرة الضرائب الأميركية من جائزةPOWER BALL التي تسلمها صافية بقيمة 224 مليون وبعض الفكة.

ويقول دونالد "هذا المبلغ لن يدوم كثيراً إلا إذا أحسنت استخدامه وإدارة النفقات، هو ليس بكثير 337 مليون وكلكم تعتقدون أنه مبلغ هائل لكنني مستاء نوعاً ما من العم سام".

دعابات دونالد لم تقتصر على العم سام بل وصلت إلى والدته التي اتصل بها فور معرفته بأنه ربح الجائزة ليبلغها الخبر، ويعترف هو أن قلبه أوشك على التوقف عندما عرف بفوزه، ويقول: "اتصلت بها وقلت لها، لدي مفاجأة لك، لقد ربحت 200 ألف دولار في POWER BALL، ردت يا إلهي وعندها أخبرتها أنني ربحت 337 مليون وأربعة دولارات".

أحلام دونالد المتباهي بفوزه أمام عدسات الكاميرات ليست بكبيرة فهو سيتقاعد من عمله ويغير سكنه ويقوم ببعض الرحلات، لكن كرمه المستحدث وصل إلى أفراد عائلاته الذين دعاهم إلى التقاعد متعهداً بالاعتناء بهم مادياً.

XS
SM
MD
LG