Accessibility links

logo-print

سبعة محترفين مصريين لمواجهة غانا في تصفيات المونديال


لقطة من مباراة الذهاب بين مصر وغانا

لقطة من مباراة الذهاب بين مصر وغانا

اختار بوب برادلي مدرب منتخب مصر الثلاثاء سبعة لاعبين محترفين بالخارج لتشكيلة فريقه الذي تنتظره مهمة بالغة الصعوبة أمام غانا في إياب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا الشهر.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم بموقعه على الانترنت إن القائمة ضمت الثلاثي المحترف بسويسرا محمد صلاح ومحمد النني ومحمود عبد المنعم كهربا، بالإضافة إلى حسام غالي لاعب وسط ليرس البلجيكي ومحمد ناجي جدو المهاجم المعار لهال سيتي الإنكليزي وإبراهيم صلاح وعمرو زكي المحترفين في السعودية والكويت على الترتيب.

وأكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب المصري أن القائمة ستكتمل في التاسع من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري عقب انتهاء المباراة النهائية لكأس مصر بين الزمالك ووادي دجلة.

وأضاف عبد الفتاح "سيبدأ المعسكر يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني عقب انتهاء مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على أن يتخلل المعسكر مباراة ودية مع زامبيا يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري".

وتحتاج مصر للفوز بخمسة أهداف نظيفة لتتجاوز غانا ولتلعب بدلا منها في نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 حين تستضيف مباراة الإياب في 19 من الشهر الجاري في القاهرة.
XS
SM
MD
LG