Accessibility links

حسام حسن يخلف ميدو في تدريب الزمالك


حسام حسن

حسام حسن

أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك المصري أن النادي تعاقد مع المدير الفني حسام حسن للإشراف على الفريق لموسمين قادمين خلفا لأحمد حسام "ميدو" الذي أقيل من منصبه.

وقال سليمان إن حسام سيقود تدريبات الفريق الخميس في ملعب النادي عقب عودة اللاعبين من إجازة عيد الفطر، وذلك استعدادا لمباراة فيتا كلوب الكونغولى التي ستقام بملعب الإسكندرية يوم 10 آب/أغسطس القادم في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المتحدث أنه سيعقد السبت مؤتمرا صحفيا بنادي الزمالك لتقديم الجهاز الفني الجديد وعرض تفاصيل التعاقد مع حسام حسن وجهازه المعاون.

وأوضح أن حسام حسن سيتولى الإدارة الفنية للفريق بعقد يمتد لموسمين قادمين ، على أن يتولى توأمه إبراهيم حسن منصب مدير الكرة ومعهما طارق السعيد مدربا عاما وعماد المندوه مدربا لحراس المرمى ، ووليد بدر ادريا ، على ان يتم الاستعانه بمدرب برازيلي لم يتم الإعلان عن اسمه للعمل ضمن الجهاز الفني.

وكان نادي الزمالك قد توصل إلى اتفاق مع حسام حسن، مدرب منتخب الأردن، لخلافة أحمد حسام الأربعاء، حسبما أفاد مسؤول في إدارة النادي.

ونقلت وكالة رويترز عن عضو في مجلس إدارة النادي رفض الكشف عن اسمه، القول إن اجتماعا بين مرتضى منصور رئيس النادي وحسن انتهى بموافقة مهاجم مصر السابق "مبدئيا" على تولي المسؤولية.

وأضاف أن حسن سيتوجه إلى الأردن خلال الساعات القليلة القادمة للاتفاق على إنهاء تعاقده مع المنتخب الأردني، على أن يعقد النادي مؤتمرا صحافيا يعلن فيه قبول مهمة تدريب الزمالك.

ويأتي التعاقد مع حسن بعد ساعات قليلة من إقالة ميدو الذي استغنى عنه الزمالك الثلاثاء عقب التعادل من دون أهداف مع مازيمبي، بطل الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد الماضي لتتضاءل فرصه في التأهل لقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وهذه بعض التغريدات حول إقالة ميدو وقرب تعويضه بحسام حسن:

واحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز وأحرز لقب كأس مصر الأسبوع الماضي للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه في النهائي على سموحة، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لميدو من أجل إقناع إدارة النادي بالإبقاء عليه.

وكان حسن قد عين مدربا للأردن في حزيران/يونيو من العام الماضي وقاد المنتخب في تلك الفترة لجولة فاصلة ضد أوروغواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، كما ساعده على التأهل لكأس آسيا 2015.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG