Accessibility links

جوائز إيمي التلفزيونية: 'بريكينغ باد' الأفضل في 2014


الفائزون بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي عن "بريكينغ باد"

الفائزون بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي عن "بريكينغ باد"

فاز مسلسل "بريكينغ باد" بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي تلفزيوني، ليلة الاثنين الثلاثاء، وذلك في الحفل الـ66 لجوائز "ايمي" وهي بمثابة "اوسكارات" التلفزيون، فيما فاز مسلسل أو "مودرن فاميلي" بأفضل مسلسل كوميدي.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يحصل عليها "بريكينغ باد" على جائزة أفضل سلسلة درامية تلفزيونية، فيما سبق له الفوز بجائزة غولدن غلوب العام الماضي.

مقطع من مسلسل "بريكينغ باد":

أما "مودرن فاميلي" الذي تبثه والت ديزني مع شبكة إيه بي سي، فهذه هي المرة الخامسة على التوالي التي يتوج بها المسلسل الكوميدي.

وقد تألق الممثل بريان كرانستون متوجا دوره البطولي في مسلسل "بريكينغ باد" الدارمي بجائزة أفضل ممثل درامي. وفاز بريان كرانستون برابع جائزة له في الحفل، كأفضل ممثل درامي.

وكان كرانستون فاز بالجائزة في أعوام 2008 و2009 و2010، كما فاز بجائزو غولدن غلوب كأفضل ممثل درامي في وقت سابق من العام الجاري.

كما فازت الممثلة جوليان مارغوليس بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "ذي غود وايف".

مقطع من مسلسل "مودرن فاميلي":

وقد هيمن طيف الكوميدي الراحل روبن وليامز على الحفل بعدما أقدم الممثل وهو من الأفضل بين ممثلي جيله، على الانتحار في 11 آب /أغسطس.

وفاز هذا الممثل الكوميدي الذي جسد أيضا مجموع الأحاسيس البشرية بمهارة كبيرة، بجائزة أوسكار أفضل ممثل في دور ثانوي عن دوره في فيلم "غود ويل هانتينغ" العام 1998 كما حصد جائزتي "ايمي" في الثمانينات في برامج منوعات.

فبعدما بدأ على المسرح الارتجالي برز من خلال مروره القصير عبر التلفزيون في دور رجل من الفضاء الخارجي في مسلسل "هابي دايز". وقد اصبحت هذه الشخصية بعد ذلك محور مسلسل بحد ذاته ناجح أيضا بعنوان "مورك اند ميندي".

وتم تكريم ذكرى وليامز بحفلة لصديقه وزميله على المسرح بيلي كريستال.

وقد أقيم الحفل في مسرح "نوكيا ثياتر" في لوس أنجليس. وشاركت في إحيائه كوكبة من النجوم من أمثال الفكاهيين ستيفن كولبيرت وجيمي فالون والممثلات فيولا ديفيس وهالي بيري وديبرا مسينغ ولوسي ليو والمغنية غوين ستيفاني.

وهنا بعض ردود الأفعال على تويتر:

تقول هذه المغردة: إيمي 2014 كان رائعا. "بريكينغ باد" كان مرضيا هذا العام وكان أكبر الفائزين

وهذه المغردة تهنئ فريق "بريكينغ باد" على فوزه

​هذا المغرد يبدو غير راض عن عدم منح مسلسل "ماد مان" أي جائزة


المصدر: موقع قناة الحرة

XS
SM
MD
LG