Accessibility links

logo-print

مانشستر يونايتد يعرض 30 مليون يورو مقابل خدمات فابريغاس


لاعب برشلونة سيسي فابريغاس، أرشيف

لاعب برشلونة سيسي فابريغاس، أرشيف

ذكرت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية على أن نادي مانشستر يونايتد، بطل الدوري الممتاز، تقدم بعرض قدره 30 مليون يورو لبرشلونة، بطل الدوري الإسباني، لتخلى عن خدمات لاعب وسطه الدولي سيسك فابريغاس.

وسبق لموقع "إي إس بي إن" أن كشف في مايو/ أيار الماضي عن اهتمام مانشستر يونايتد بخدمات فابريغاس.

وبعد أن فشل "الشياطين الحمر" في الحصول على لاعب برشلونة الآخر تياغو الكانتارا المنتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني، عادوا وجددوا اهتمامهم بلاعب أرسنال السابق الذي ترك الدوري الممتاز عام 2011 للالتحاق بفريق برشلونة.

وذكرت صحيفة "إس" الإسبانية أن يونايتد تقدم لبرشلونة بعرض قدره 30 مليون يورو، فيما أكدت "دايلي ميرور" البريطانية عن مصدر يرافق بطل الدوري الممتاز في جولته الآسيوية الأسترالية بان الأخير تقدم فعلا بهذا العرض.

ومن المتوقع أن يرفض برشلونة عرض يونايتد خصوصا بعد أن خسر جهود الكانتارا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي لمصلحة بايرن، بطل ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

كما أن فابريغاس نفسه أكد في الآونة الأخيرة أنه سعيد في برشلونة الذي توج معه بلقب الدوري المحلي الموسم الماضي والكأس المحلية في الذي سبقه وكأس السوبر المحلية وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2011.

وأشار فابريغاس إلى أنه عازم على تحقيق النجاح المرجو من عودته إلى فريق بداياته، مضيفا "قدمت الكثير لكي أصل إلى حيث انأ حاليا وانأ لا أفكر بإهدار كل ذلك من أجل لا شيء".
XS
SM
MD
LG