Accessibility links

مقتل ملكة جمال فنزويلا السابقة في محاولة سطو مسلح


ملكة جمال فنزويلا السابقة مونيكا سبير

ملكة جمال فنزويلا السابقة مونيكا سبير

قالت السلطات الفنزويلية إن مسلحين قتلوا بالرصاص ملكة جمال فنزويلا السابقة وزوجها السابق في أحدث جريمة عنف تستهدف المشاهير في الدولة الواقعة بأميركا الجنوبية.
وقتلت مونيكا سبير (29 عاما) وهي ممثلة، وهنري بيري (39 عاما) في محاولة سطو على الطريق السريع بين بويرتو كابيلو وفالنسيا في وسط البلاد
وأعلنت الحكومة المحلية ووسائل الإعلام، أن ابنة مونيكا سبير من زوجها السابق نجت من الهجوم، لكنها اصيبت بطلق ناري في ساقها.
وكانت سبير الفائزة بلقب ملكة جمال فنزويلا عام 2004 تعيش في الولايات المتحدة، لكنها كانت تقضي عطلة في فنزويلا.
وردا على سؤال لأحد الصحفيين عن الحادث، قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، إنه علم من المحققين أن سيارة الضحية انفجرت إحدى إطاراتها بعد المرور على شيء وضعه على ما يبدو لصوص على الطريق لوقف حركة المرور.
وأضاف مادورو أن شاحنة وصلت للمساعدة، لكن اللصوص المسلحين ظهروا أيضا، وهذا أمر شائع بعد حلول الظلام على الطرق في واحدة من الدول الأكثر عنفا في العالم.
وكتب مغني الصالصا الفنزويلي أوسكار دليون في حسابه على موقع تويتر "أنا حزين جدا على بلدي فنزويلا، أتقدم بالتعازي لعائلة مونيكا سبير، اشعر الآن بالغضب والعجز".

تجدر الاشارة إلى أن مونيكا سبير التي تعيش في الولايات المتحدة الأميركية، حصلت على لقب ملكة جمال فنزويلا في سنة 2004، وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم عقب ذلك بعام، ثم جسدت فيما بعد أدوارا في أعمال تليفزيونية جعلتها واحدة من أنجح الممثلات في فنزويلا.
XS
SM
MD
LG