Accessibility links

1 عاجل
  • كيري يبدي تفاؤلا بشأن إمكانية التوصل إلى اتفاق مع موسكو حول الوضع في حلب

فيسبوك يعتذر بعد منعه صورة لطفل مريض ويعرض مساعدته


صورة الطفل هدسون الذي منعه فيسبوك في إعلان بحجة أنها مرعبة

صورة الطفل هدسون الذي منعه فيسبوك في إعلان بحجة أنها مرعبة

اعتذر فيسبوك عن منع نشر صورة في إعلان يدعو للتبرع لصالح طفل رضيع يحتاج إلى عملية زرع القلب، مؤكدا أن المنع كان غير مقصود، وعرض فيسبوك مساعدة الطفل.

وكان كيفين بوند أنشأ صفحة على فيسبوك لرفع الوعي بشأن ابنه هدسون الذي ولد في 18 تموز/يوليو وهو يعاني من مرض "اعتلال عضلة القلب" ويحتاج إلى عملية لزرع القلب كي يعيش.

وقد نشر بوند صورة لابنه في المستشفى وحاول نشر الصورة في إعلان مع معلومات عن كيفية التبرع من أجل تغطية تكاليفه الطبية، غير أن فيسبوك منعت تلك الصورة بحجة أنها "مرعبة جدا".

وقال بوند إن فيسبوك شرح له أن "صور الحوادث وحوادث السير والجثث المقطعة أوصالها والأشباح والغولة والزومبي ومصاصي الدماء غير مسموحة".

لكن حين انتشر الخبر في المواقع الإخبارية، اعتذر موقع فيسبوك لبوند وعرض عليه نشر إعلانات بقيمة 10 آلاف دولار، وفقا لموقع "ياهو الصحي".

وقال بوند على صفحته على فيسبوك "اتصل بي فيسبوك أمس وقدم اعتذاره لرفض نشر صورة هدسون في الإعلان، وأوضحوا أن النظام الآلي منع الصورة عن طريق الخطأ. لقد عرضوا علي إعلانات بقيمة 10 آلاف دولار لرد الاعتبار".

وكان بوند قال على صفحته إنه "مؤلم جدا أن يقارن ابني الجميل بالأشباح والغولة والزومبي ومصاصي الدماء... لقد جرحني ذلك جدا". وأضاف "أنه يرقد على سرير في المستشفى ويحتاج إلى المساعدة".

وهذه هي الرسالة الأولى التي تلقاها بوند بشأن منع صورة ابنه:

المصدر: راديو سوا/فيسبوك

XS
SM
MD
LG