Accessibility links

logo-print

ريال مدريد يخسر جهود بايل أمام اسبانيول ولاعبو سانتاندر يهددون بعدم اللعب


غاريث بايل لاعب وسط ريال مدريد

غاريث بايل لاعب وسط ريال مدريد

يغيب لاعب الوسط الويلزي غاريث بايل عن فريقه ريال مدريد حين يستقبل الثلاثاء اسبانيول في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بسبب إصابة في ربلة الساق.
وتعرض بايل، أغلى لاعب في العالم، للركل في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على غرناطة 2-صفر السبت في الدوري.
ولم يكمل بايل الحصة التدريبية الصباحية، وقال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي إنه لن يجازف بإشراكه في مباراة الثلاثاء قبل المواجهة القوية نهاية الأسبوع مع اتلتيك بلباو.
وأوضح انشيلوتي "بايل حاول أن يتدرب لكنه شعر بالآم بسيطة في ساقه الأيسر. أفضل أن يتعافى وألا يلعب الثلاثاء. سيتدرب خلال الأسبوع من أجل أن يكون جاهزا للقاء الأحد".
وكان ريال مدريد فاز ذهابا 1-صفر على ملعب اسبانيول، وتبدو فرصته على ملعبه سانتياغو برنابيو كبيرة للتأهل إلى نصف النهائي.
لاعبو راسينغ سانتاندر يهددون
على صعيد آخر، هدد لاعبو راسينغ سانتاندر من الدرجة الثالثة بعدم خوض مباراة الأياب ضد ضيفهم ريال سوسييداد (الذهاب 1-3) احتجاجا على عدم تقاضي أجورهم.
وقال اللاعبون في بيان تلاه قائد الفريق ماريو فرنانديز "الأجور المتأخرة تتراكم منذ أشهر رغم الوعود المتكررة لرئيس النادي".
وأضاف "في مواجهة عدم وجود جواب من قبل الإدارة ونظرا للوضع الاقتصادي الخطير للنادي، طلب اللاعبون استقالة الرئيس وجميع أعضاء مجلس الإدارة".
وتؤكد الصحافة الإسبانية أن راسينغ سانتاندر الذي كان يلعب في الدرجة الأولى في موسم 2011-2012، غير قادر على دفع ديونه وتم تجميد حساباته المصرفية.
XS
SM
MD
LG