Accessibility links

لمسات جرفينيو تقود روما للفوز الأول بعد عدة تعادلات


المهاجم جيرفي ياو كواسي

المهاجم جيرفي ياو كواسي

انتصر روما أخيرا بعد أربع تعادلات متتالية بعدما صنع المهاجم جيرفي ياو كواسي (جرفينيو) هدفيه ليفوز 2-1 على فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

ويقضي جرفينيو لاعب ساحل العاج أوقاتا رائعة في روما منذ انتقاله من أرسنال الانجليزي قبل بداية الموسم وسبب مشاكل كبيرة لدفاع فيورنتينا بينما استعاد فريق العاصمة الإيطالية المستوى الذي قدمه في الجولات العشر الأولى من الموسم.

وأحرز مايكون الهدف الأول وأضاف ماتيو ديسترو الهدف الثاني في أول ظهور له هذا الموسم بعد إصابة في الركبة ليرفع روما رصيده إلى 37 نقطة ولا يزال بلا أي هزيمة لكنه ظل على بعد ثلاث نقاط من يوفنتوس المتصدر الذي تغلب على مضيفه بولونيا 2-صفر يوم الجمعة الماضي.

وواصل لاتسيو التراجع بهزيمته 1-صفر خارج أرضه أمام تورينو وهي المباراة السادسة في الدوري التي يعجز خلالها عن تحقيق الفوز ليبقى رصيده عند 17 نقطة.

وكان ألبرتو جيلاردينو منح جنوة التقدم مبكرا لكن الحكم طرد لاعبه توماس مانفريقد قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول بسبب حصوله على الإنذار الثاني خلال كرة مشتركة أثناء ركلة ركنية.

ويقترب الدوري الإيطالي من التحول لسباق ثنائي على اللقب بعدما تراجع نابولي صاحب المركز الثالث بفارق خمس نقاط وراء روما إثر تعادله 3-3 مع ضيفه أودينيزي يوم السبت.
XS
SM
MD
LG