Accessibility links

ابراهيموفيتش: لا أحتاج إلى الكرة الذهبية كي أعرف أني الأفضل


زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي

زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي

يرى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي أنه لا يحتاج جائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا لأحسن لاعب في العالم كي يعرف أنه الأفضل.

وظهر ابراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد بصورة رائعة هذا العام مع ناديه وأحرز ثمانية أهداف هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا -وهو الرقم المساوي لعدد الأهداف التي سجلها كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني - ليساعد فريقه الفرنسي على بلوغ دور الستة عشر بالبطولة الأوروبية.

لكن رونالدو مهاجم منتخب البرتغال يعد مرشحا بقوة لإحراز الجائزة بعدما سجل ثلاثة أهداف ليقود بلاده للفوز على السويد 3-2 في إياب الملحق الأوروبي لتصفيات كأس العالم وبلوغ النهائيات في البرازيل العام المقبل.

وتضم قائمة المرشحين أيضا الفرنسي فرانك ريبري جناح بايرن ميونيخ الذي قاد ناديه لإحراز ثلاثية الدوري والكأس في المانيا ولقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وقال ابراهيموفيتش للصحفيين "لا أحتاج إلى جائزة الكرة الذهبية كي أعرف أنني الأفضل"، وأضاف "إنها مهمة لبعض اللاعبين الآخرين.. لا أفكر في هذا الأمر ولا يمثل أهمية بالنسبة لي."

ولم يفز أي لاعب من السويد من قبل بالكرة الذهبية لكن الأمر لا يثير اهتمام مهاجم برشلونة الإسباني وميلانو الإيطالي سابقا،

وسجل ابراهيموفيتش هدفه 39 في دوري أبطال اوروبا يوم الأربعاء ليتصدر سان جيرمان مجموعته قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

ويتصدر باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي البطولة المحلية برصيد 34 نقطة من 14 مباراة قبل مباراته أمام أولمبيك ليونيوم الأحد المقبل.
XS
SM
MD
LG