Accessibility links

logo-print

برشلونة يسقط "وديا" أمام بايرن بقيادة غوارديولا


مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة.

مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة.

تفوق بايرن ميونيخ، بطل أوروبا، على ضيفه برشلونة الاسباني بهدفين بدون مقابل الأربعاء في مباراة ودية احتضنها ملعب "اليانز ارينا".

ونجح بايرن في تجديد تفوقه على النادي الكاتالوني بعد أن سبق وسحقه في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بالفوز عليه بسبعة لصفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

والمثير في هذه المباراة هو قيادة الاسباني جوسيب غوارديولا لبايرن بعد أن كان يدير برشلونة لمدة أربعة مواسم وقاده إلى 14 لقبا قبل أن يتركه ويخلد للراحة في الولايات المتحدة ثم يعود إلى القارة العجوز كمدرب للنادي البافاري خلفا ليوب هاينيكس.

ويدين بايرن بفوزه إلى قائده فيليب لام الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 13 بكرة رأسية اثر تمريرة عرضية من الفرنسي فرانك ريبيري، والكرواتي البديل ماريو ماندزوكيتش، الذي أضاف الثاني في الدقيقة 85 بعد تمريرة من البديل الأخر دييغو كونتنتو.

ووصل برشلونة إلى ميونيخ بدون مدربه تيتو فيلانوفا الذي استقال من منصبه الجمعة الماضي لمتاعب صحية، إذ يصارع مرض السرطان، وقد خاض اللقاء بعد ساعات من الإعلان عن تعاقده مع المدرب الارجنتيني خيراردو مارتينو.

وأشرف المدرب المساعد جوردي رورا (45 عاما) على تشكيلة برشلونة في ملعب "اليانز ارينا"، بعد إن قاده بين ديسمبر/كانون الأول وأبريل/نيسان خلال فترة علاج فيلانوفا في الولايات المتحدة.
XS
SM
MD
LG