Accessibility links

شارك برأيك..هل #لجنة_المسابقات_تخدم_الهلال_فقط؟


جماهير نادي الهلال

جماهير نادي الهلال

أبدت جماهير عدد من النوادي السعودية غضبها من لجنة المسابقات التي تشرف على جدولة مواعيد مباريات الفرق في الدوري السعودي بسبب ما اعتبروه "تحاملا يخدم مصالح نادي الهلال السعودي".

وبعد فشله في الفوز بكأس دوري أبطال آسيا مطلع هذا الشهر، سيجد الهلال أمامه جدولا من المباريات المؤجلة في انتظاره للمنافسة على اللقب.

وسيواجه رفاق أسامة هوساوي نادي الفيصلي في مباراة مؤجلة لم يتم تحديد موعدها بعد، إضافة لمباراة دور الثمانية في كأس ولي العهد والتي ستجمع الفائز من الاتحاد والهلال مع نادي حطين.

وغرد مشجعو نوادي سعودية بهاشتاغ #لجنة_المسابقات_تخدم_الهلال_فقط لانتقاد جدولة المباريات:

ورد نائب رئيس لجنة المسابقات السعودية أحمد العقيل على الجدل الذي رافق عودة الهلال لمباريات الدوري، نافيا في تصريح لموقع "كوورة" الرياضي أن يكون هدف لجنة المسابقات من وراء هذه التعديلات إراحة الهلال الذي سيخوض ست مباريات خلال 23 يوما.

إقبال ضعيف على كأس الخليج

وسيربك إقصاء المنتخب اليمني من دورة الخليج التي تحتضنها الرياض منظمي البطولة بعد أن حضرت الجماهير اليمنية لتشجيع منتخبها في مبارياته الثلاث وسط غياب المشجعين السعوديين.

ورد عشاق كرة القدم في السعودية في مواقع التواصل الاجتماعي على دعوات اتحاد الكرة لتشجيع منتخب بلادهم في كأس الخليج بأنهم يفضلون فقط متابعة أنديتهم المحلية، مستبعدين فوز منتخبهم بالكأس.

وفي آخر مباراة لليمنيين أمام الأخضر السعودي، ملأ 25 ألف مشجع يمني الجزء المخصص لهم بالكامل في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، الذي تبلغ سعته 60 ألف مشجع، في حين لم يتجاوز عدد الجماهير السعودية 10 آلاف متفرج.

وأضفت الجماهير اليمنية نكهة مميزة على هذه البطولة بمساندتها ودعمها الكبير لمنتخبها في كل مبارياته، طامحة لتحقيق إنجاز تاريخي بالنسبة لها بالتأهل إلى الدور الثاني لهذه البطولة لأول مرة في تاريخ منتخبها.

وسجلت المباراة الافتتاحية في كأس الخليج بين السعودية وقطر لأول مرة حضورا جماهيريا ضعيفا رغم النداءات التي وجهها رؤساء الأندية السعودية للجماهير لمؤازرة المنتخب، فضلا عن قرار اللجنة المنظمة بدخول الجماهير مجانا.

XS
SM
MD
LG