Accessibility links

logo-print

تفاؤل في معسكر الهلال السعودي.. ومؤازرة من الفرق المحلية


صراع على الكرة بين دانيال مولين لاعب فريق ويسترن سيدني وسلمان الفراج لاعب الهلال السعودي

صراع على الكرة بين دانيال مولين لاعب فريق ويسترن سيدني وسلمان الفراج لاعب الهلال السعودي

يعيش فريق الهلال حالة من التفاؤل مشوبة بالحذر قبل ملاقاة وسترن سيدني الأسترالي السبت في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وخسر الهلال في مباراة الذهاب صفر-1 ، وهي نتيجة يمكن تعويضها من أجل التتويج باللقب في المرة الأولى التي يصل فيها للنهائي منذ تغيير نظام البطولة عام 2003.

كما تعيش العاصمة السعودية الرياض ظواهر جديدة تحدث للمرة الأولى حيث اصطبغت المباني الشاهقة مثل برج المملكة باللون الأزرق.

وسيتم عمل إضاءات زرقاء خارجية لدعم الفريق، كما في استاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي سيستضيف المباراة.

حالة من النشوة تعيشها جماهير الهلال في الوقت الحالي بعد اقتراب فريقها أكثر من أي وقت مضى من التتويج باللقب.

وان يشجع الفريق جماهير الهلال فقط، إذ أعلنت روابط المشجعين في أندية الرائد والتعاون والاتفاق والفيصلي والنصر وهجر عن دعمها للمدرج الأزرق.

وتكفل مسؤولو هذه الأندية بتوفير حافلات خاصة لنقل الجماهير من مختلف مناطق المملكة إلى الملعب، لاسيما وأن التذاكر ستوزع بالمجان صبيحة يوم المباراة، بعدما تكفل الأمير الوليد بن طلال بشراء كامل التذاكر وتوزيعها على الجماهير بالمجان.

و قررت الشركة الموزعة للتذاكر وضع شاشات عملاقة خارج الملعب لتمكين الجماهير التي لن تجد مقاعد في المدرجات من مشاهدة المباراة.

ومن المتوقع أن يعود ياسر القحطاني للمشاركة مع فريق في الإياب، بعدما غاب عن موقعة الذهاب بداعي الإيقاف بالبطاقات الصفراء، حيث يعد القحطاني مصدر تفاؤل لجماهير الهلال لتحقيق ما تطمح إليه.

ودخل القحطاني التدريبات الجماعية بعد أن تمت إراحته بسبب تعرضه لأنفلونزا حادة، وركز الروماني ريجيكامب مدرب الفريق في المران الأخير على قائد الفريق ياسر القحطاني بتمارين جانبية للاستفادة منه في اللقاء المهم.

وأبدى القحطاني جاهزيته للمشاركة في مباراة السبت بعد رفع الإيقاف عنه. وقال "مستعد للعب متى ما رأي المدرب حاجته لخدماتي".

وأضاف "المباراة ستكون صعبة لكن بعزيمة وإصرار لاعبي الهلال سنقهر الصعاب، وفارق الهدف يمكن تعويضه ومن ثم التتويج باللقب القاري".

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG