Accessibility links

مجاور لمنزلي أوباما وإيفانكا ترامب.. للبيع


المنزل المعروض للبيع

المنزل المعروض للبيع

لا يبعد هذا المنزل المعروض للبيع بـ 5.75 مليون دولار، كثيرا عن منزلي الرئيس باراك أوباما الذي تنتهي ولايته الجمعة، وإيفانكا ترامب التي يتسلم والدها دونالد ترامب مهامه الرئاسية يوم الجمعة ذاته.

ويقع المنزل في منطقة راقية وسط العاصمة واشنطن، وبالتحديد في حي "كالوراما" الذي يقطنه عدد من رجال المال والأعمال والدبلوماسيين. من أمثال مؤسس شركة أمازون جيف بيزوس، والدبلوماسيين أمثال سفراء كل من فرنسا وهولندا وموناكو.

ونشرت صفحة "ساوث بايز إنترناشيونال" على فيسبوك صورة للمنزل، مرفقة بتعليق قالت فيه إن المنزل يبعد دقائق فقط عن منزل كل من أوباما وأسرة ترامب.​

ويعود تاريخ تشييد المنزل إلى سنة 1930، ويتكون من ست غرف نوم ومكتبة قديمة وأربع مدافئ وعلى مستنبت زجاجي، ويضم أيضا أربعة مرائب للسيارات.

ولا يبعد المنزل إلا بضعة أمتار عن المنزل الذي اشتراه باراك أوباما بـ5.3 مليون دولار، ويعتزم الانتقال إليه يوم تنصيب الرئيس المنتخب دونالد ترامب.

في نفس الحي يقع منزل إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، ويمكن للفائز بصفقة المنزل المعروض للبيع، أن يصبح جارا لعدد من الشخصيات المهمة، حسب ما ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

المصدر: صحيفة الدايلي ميل/ فيسبوك

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG