Accessibility links

logo-print

أميركا.. جرحى بإطلاق نار في مركز تسوق بهيوستن


صورة ملتقطة من فيديو على موقع يوتيوب تظهر سيارات الشرطة والإطفاء والإسعاف في موقع إطلاق النار في هيوستن

صورة ملتقطة من فيديو على موقع يوتيوب تظهر سيارات الشرطة والإطفاء والإسعاف في موقع إطلاق النار في هيوستن

أصيب تسعة أشخاص بجروح الاثنين في إطلاق نار في مركز تجاري في هيوستن بولاية تكساس الأميركية، فيما أعلنت الشرطة مقتل المشتبه فيه.

وقال الناطق باسم جهاز الإطفاء ريتشارد مان إن إصابات الجرحى متفاوتة، بعضهم أصيب بحطام الزجاج وآخرون بالرصاص، مضيفا أنهم نقلوا إلى المستشفى.

وذكرت الشرطة أن أحد الجرحى في حالة حرجة، وأن خمسة منهم يتلقون العلاج في مستشفيات، فيما تلقى ثلاثة الإسعافات الضرورية وغادروا المستشفى.

وأوضحت شرطة هيوستن في سلسلة من التغريدات على حسابها في تويتر أن المشتبه فيه لقي مصرعه، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل حول ظروف مقتله.

وأفادت شرطة هيوستن في وقت سابق بأن المشتبه في إقدامه على إطلاق النار "أصيب برصاص عناصر الشرطة"، وأشارت إلى أن ما من معلومات في الوقت الحاضر حول وجود مسلحين آخرين.

وقال مان إن مطلق النار لم ينقل فورا إلى المستشفى في انتظار تأكد خبراء المتفجرات من أنه لا يحمل متفجرات.

وطوّق هؤلاء الخبراء سيارة المسلح وكذلك المباني المجاورة، فيما استعانوا بروبوت لنزع الألغام.

وبثت محطات تلفزيون صورا لموقف سيارات منطقة تجارية تتدفق إليه عشرات سيارات الإسعاف، وكذلك سيارات عليها آثار رصاص. وطلبت السلطات من السكان تجنب الموقع.

شاهد فيديو لوكالة أسوشييتد برس من الموقع.

تجدر الإشارة إلى أن الحادث يأتي بعد أيام على إطلاق نار في مركز تسوق في ولاية واشنطن أدى إلى مقتل خمسة أشخاص، ومن هجوم في مركز تسوق في ولاية مينيسوتا طعن مرتكبه 10 أشخاص.

المصدر: وكالات

Facebook Forum

XS
SM
MD
LG