Accessibility links

توقعات بصدور "آي فون 5 إس" ذي "ميزة قاتلة" في أواخر يونيو


هاتف آي فون

هاتف آي فون

توقع محلل يعمل في شركة "بايبر جافري" للاستثمارات أن شركة آبل العملاقة ستصدر هاتف "آي فون 5 إس" في أواخر شهر يونيو/حزيران.

ونقل موقع "سي نت" لأخبار التكنولوجيا عن المحلل جين مانستر قوله إن آبل ستقوم ببيع أربعة ملايين هاتف قبل انقضاء شهر يونيو/حزيران.

وكتب مانستر في نشرة أرسلها إلى عملائه أن مبيعات الهواتف الذكية لآبل ستزيد بنسبة 15% مقارنة بالربع الثاني للعام الماضي، حيث ستبيع الشركة 30 مليون جهاز خلال فترة الربع الثاني لعام 2013.

وقال مانستر إن الهاتف الجديد قد يحتوي على معالج أسرع وكاميرا أفضل وخاصيات برمجة محسنة وتقنية الاتصال القريب المدى (NFC)التي تمكن خاصية الدفع عن طريق المحمول.

ومن بين توقعاته أيضا احتمالية وجود خاصية "أمن القياس الحيوي" (Biometric security) في الهاتف الجديد.

ويتوقع مانستر أيضا أن آبل ستعلن عن تلفزيون جديد في العقد الرابع لعام 2013، يتبعه الإعلان عن ساعة ذكية. وبحسب ماستر، فسيتم إصدار هاتف ذكي أقل تكلفة في أواخر سبتمبر/ أيلول.

وتوقعت كاتي هابري المحللة في شركة "مورغان ستانلي" خلال مقابلة مع شبكة "سي إن بي سي" الأميركية أن الهاتف الجديد لآبل سيحسن من سعر أسهم الشركة وأنه سيكون لديه "ميزة قاتلة".

ويذكر أن المحلل مينغ تشي كاو الذي يعمل في شركة " كي جي آي للأمن" قد توقع أيضا ظهور هاتف "آي فون 5 إس" في شهر يونيو/حزيران أو في شهر يوليو/تموز مع صدور هاتف أقل تكلفة بنفس الوقت.
XS
SM
MD
LG