Accessibility links

logo-print

ردود فعل غاضبة على خسارة العراق أمام أستراليا


جانب من لقاء العراق واستراليا

جانب من لقاء العراق واستراليا

هاجمت الصحف العراقية منتخب بلادها لخسارته أمام أستراليا 1-2 في الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وأهدر المنتخب العراقي لكرة القدم فوزا كان في متناوله حتى الدقيقة (78) عندما أدرك الأستراليون التعادل بواسطة تيم كاهيل بعد أن كان أسود الرافدين متقدمين بهدف علاء عبد الزهرة (الدقيقة 72) قبل أن يضيف ارشي تومسون هدف الفوز لاستراليا (84).

وعنونت صحيفة "الملاعب" صدر صفحتها الأولى "منتخبنا الوطني يخذل الجميع بأداء باهت وبنتيجة اغتالت الأحلام".

وجاء في المقال الافتتاحي للصحيفة "لم يكن أكثر تشاؤما ومنذ مباراتنا المشؤومة أمام البرازيل الودية يتوقع أن يخرج منتخبنا خاسرا أمام أستراليا".

وأضاف "لقد خالف زيكو واللاعبون تصريحاتهم التي أطلقوها قبل المباراة وتعهدوا بالفوز".

وجاء في العنوان الرئيسي لصحيفة "الزمان الرياضي" التي أفردت جزءا كبيرا من مساحة صفحتها الأولى لمباراة أستراليا "الأسود الهزيلة تخسر موقعة العربي وتقبع في ذيل المجموعة".

كما تطرقت صحيفة "الصباح" الحكومية في ملحقها الرياضي إلى نتيجة المباراة وجاء في عنوان رئيس "منتخبنا في عنق زجاجة التأهل".

وساد استياء كبير الشارع الكروي في العاصمة بغداد وباقي المدن العراقية نتيجة الصدمة التي تعرض لها المنتخب العراقي بخسارته المريرة أمام أستراليا في واحدة من أهم مباريات المجموعة الثانية، بعدما كان أنصار المنتخب وعشاقه ينتظرون فرصة استعادة توازنه ودخول سباق الصراع صوب بطاقتي التأهل عبر بوابة أستراليا بعد أن اقترب المنتخب الياباني متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط من أحداهما.
XS
SM
MD
LG