Accessibility links

هجمات جديدة تودي بحياة عشرة أشخاص


مخلفات تفجير سابق في العراق

مخلفات تفجير سابق في العراق

لقي عشرة أشخاص مصرعهم الثلاثاء وأصيب العشرات بجروح في هجمات متفرقة، حسبما أفادت مصادر أمنية.

وقال مصدر أمني للوكالة الوطنية العراقية للأنباء إن سيارة ملغومة انفجرت وسط قضاء العزيزية ، ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين بجروح.

وفي حادث منفصل لقي عامل بمولد كهربائي مصرعه بعد أن أطلق عليه مسلحون النار من أسلحة كاتمة في منطقة عدن شرقي الموصل، حسبما ذكر مصدر في شرطة المدينة.

وفي شمال بغداد أكد مصدر في الشرطة مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بينهم ثلاثة من عناصر من الشرطة، بانفجار سيارة مفخخة في منطقة الطارمية.

من جانب آخر أفاد مصدر أمني بمقتل شرطي وإصابة شقيقه بجروح في هجوم مسلح على منزله أثناء إجازته في منطقة التحرير شرقي الموصل عندما فتح مسلحون النار عليهما.

أما في الحلة فقد ذكر مصدر أمني أن جنديين قتلا في هجوم مسلح على إحدى نقاط التفتيش التابعة للجيش بمنطقة الفاضلية التابعة لناحية جرف الصخر.

وأشار المصدر إلى أن مسلحين اثنين قتلا بانفجارعبوة ناسفة أثناء قيامهما بزرع العبوة في منطقة البهبهان التابعة لقضاء المسيب، الواقع على مسافة 40 كيلومترا شمال الحلة.
وفي شمال تكريت قتل عنصران من الصحوة وأصيب آخر بجروح ، فجر الثلاثاء ، بهجوم مسلح.

وذكر مصدر في شرطة صلاح الدين أن" مسلحين مجهولين أطلقوا نيران أسلحتهم الرشاشة تجاه نقطة تفتيش تابعة لقوات الصحوة في قرية كنطيرة في الجانب الأيسر لقضاء الشرقاط شمال تكريت ، ما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر الصحوة وإصابة آخر بجروح مختلفة".
XS
SM
MD
LG