Accessibility links

logo-print

هجمات جديدة تودي بحياة سبعة أشخاص في العراق


مخلفات انفجار سابق

مخلفات انفجار سابق

لقي سبعة عراقيين بينهم ثلاثة من عناصر الأمن الكردي وثلاثة من عناصر الشرطة مصرعهم وأصيب 53 آخرون بجروح الأربعاء في هجمات متفرقة بينها ثلاثة هجمات انتحارية ضد قوات الأمن الكردية، وفقا لمصادر أمنية وطبية.

وقال ضابط في شرطة مدينة كركوك إن أحد عناصر قوات البشمركة قتل وأصيب 12 آخرون بجروح في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة استهدف مقرا لقوات البشمركة في الحي الصناعي في جنوب كركوك.

وأضاف أن شخصا قد قتل وأصيب 38 آخرون في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة استهدف مقرا لحزب الاتحاد الوطني الكردستاني في حي رحيم اوة، في شمال كركوك.

وأكد الطبيب صديق عمر رسول مدير عام صحة محافظة كركوك حصيلة الضحايا.

وفي هجوم آخر، قال ضابط برتبة عقيد في الشرطة إن "عنصرا في قوات البشمركة قتل وأصيب آخر بجروح في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة استهدف نقطة تفتيش للصحوة في ناحية الطوز" في محافظة صلاح الدين.

وفي الفلوجة، قال الرائد عمار ياسر المحمدي من الشرطة إن "ثلاثة عناصر من الشرطة قد قتلوا وأصيب اثنان أحدهما ضابط برتبة ملازم في هجوم مسلح استهدف نقطة تفتيش للشرطة في منقطة جبيل في جنوب الفلوجة".

وأشار المصدر إلى مقتل أحد المسلحين الذين كانوا يستقلون سيارتين مدنيتين.

وقال مصدر في وزارة الداخلية إن "مسلحين مجهولين اغتالوا بأسلحة مزودة بكاتم للصوت سائق سيارة أجرة في حي الجامعة في غرب بغداد".

وأكد مصدر طبي في مستشفى اليرموك تلقي جثة الضحية.
XS
SM
MD
LG