Accessibility links

تسعة قتلى في هجمات جديدة في مناطق مختلفة من العراق


مخلفات انفجار سابق في العراق

مخلفات انفجار سابق في العراق

لقي تسعة أشخاص بينهم طفل مصرعهم، وأصيب أكثر من ثلاثين آخرين بجروح في هجمات متفرقة استهدف أغلبها قوات الأمن، الاثنين في مناطق متفرقة في العراق.

وقال ضابط برتبة مقدم في الشرطة إن "أربعة أشخاص أحدهم طفل أقل من عشر سنوات قتلوا وأصيب تسعة آخرون بينهم ثلاثة أطفال بجروح جراء سقوط قذيفتي هاون" في سامراء.

وأوضح أن "قذائف الهاون سقطت على الضحايا عندما كانوا يمارسون السباحة عند نهر دجلة في الأطراف الغربية من مدينة سامراء".

وفي المدائن قال ضابط برتبة عقيد في الشرطة إن "هجوما مزدوجا بأسلحة رشاشة أعقبه انفجار عبوة ناسفة، استهدف نقطة تفتيش للجيش في منطقة المدائن، ما أدى إلى مقتل جنديين وإصابة أربعة بجروح".

وفي الموصل قال الملازم أول خالص الجبوري من الشرطة إن "شرطيا قتل في هجوم مسلح استهدف نقطة تفتيش للشرط في ناحية حمام العليل".

وأضاف أن مدنيا قتل في هجوم مسلح أمام منزله في ناحية الشورى.

وفي هجوم آخر، قال الملازم أول خالد الياسري من الجيش إن "أربعة جنود ومدنيا أصيبوا بجروح في هجوم انتحاري بحزام ناسف استهدف نقطة تفتيش للجيش في حي الكرامة، شرقي الموصل".

وفي كركوك قال ضابط في الشرطة إن "انفجار عبوة ناسفة استهدف دورية للشرطة في حي الواسطي، في جنوب كركوك، أدى إلى مقتل شرطي و إصابة 15 شخصا بينهم ستة من عناصر الدورية بجروح".

وفي حادث منفصل أصيب ثلاثة أشخاص بجروح بانفجار ثلاث عبوات ناسفة في مناطق متفرقة في قضاء طوزخورماتو، وفقا لمصادر أمنية وطبية.
XS
SM
MD
LG