Accessibility links

logo-print

يحيى علوان مدربا للمنتخب الوطني بعد اعتذار البوسني حاجي


المنتخب العراقي لكرة القدم

المنتخب العراقي لكرة القدم

عين الاتحاد العراقي لكرة القدم يحيى علوان مدربا للمنتخب الوطني، بعد أن قدم البوسني جمال حاجي اعتذارا فاجأ الاتحاد العراقي للعبة.

وقال رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود، إن علوان الذي يشرف على تدريب المنتخب الأولمبي، سيقود المنتخب الوطني في استحقاقاته المستقبلية، فيما سيعين خلف له لقيادة المنتخب الأولمبي.

وقد اعتذر المدرب البوسني في وقت سابق الأحد عن تدريب المنتخب العراقي، وذلك بعد يومين على وصوله إلى بغداد للتوقيع على عقد التدريب. وقال اتحاد الكرة، إنه فوجئ بقرار المدرب البوسني.

وأوضح المتحدث باسم الاتحاد كامل زغير، في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية، أن الأمور كانت تسير بصورة طبيعية، وأن اتفاقا تم التوصل إليه عقب وصول المدرب، فيما كان مقررا التوقيع رسميا على العقد مساء الأحد وتقديمه إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي، لكن المدرب فاجأ الجميع بقراره المباغت.

ولم تنفع محاولات رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي، الذي عقد اجتماعا مع حاجي لمدة ساعة في مقر إقامته في أحد فنادق العاصمة، بإقناعه في البقاء.

وكان المدرب البوسني قد وصل فجر الجمعة إلى العاصمة بغداد لتسلم مهمته، وأعرب في تصريحات تلفزيونية عن سعادته بالعمل مع المنتخب العراقي.

وكان مقررا أن يشرف حاجي الأحد على أول حصة تدريبية للمنتخب العراقي في ملعب الشعب الدولي، قبل أن يتوجه الأربعاء إلى الدوحة لإقامة معسكر يستمر 10 أيام استعدادا لمواجهة تايوان في الثالث من أيلول/سبتمبر ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018، ونهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG