Accessibility links

النجمة العراقية رحمة رياض تروي قصة نجاحها


الفنانة العراقية رحمة رياض

الفنانة العراقية رحمة رياض

استضاف برنامج "دردش تاغ" في الحلقة المخصصة لعيد الفطر الفنانة العراقية رحمة رياض، التي تحدثت عن تجربتها في برنامج "ستار آكاديمي" في نسخته السابعة.

وكانت خطوة التقديم لبرنامج ستار أكاديمي هي أكثر الخطوات حظا ونجاحا لرحمة حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي. وقدمت لوحات فنية وتألقت بجميع الألوان وحظيت بفرصة الغناء مع العديد من فنانات الوطن العربي كالفنانة أصالة نصري ولطيفة وأنغام ونوال الزغبي. واستطاع جمهور البرنامج التعرف على موهبة التمثيل التي تمتلكها.

وقدمت رحمة رياض عدة أغاني حققت نجاحا أبرزها أغنية عنودي التي حصدت أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب خلال شهر واحد فقط.

وتعتبر رحمة أحد الفنانين الأكثر نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ لديها قرابة مليون ونصف مليون متابع على فيسبوك، وقرابة نصف مليون على إنستغرام.

وتم خلال هذه الحلقة عرض تقرير يبرز آراء الشباب العربي حول الاحتفالات بعيد الفطر بين الماضي والحاضر، مرفوقة بردود فعل المشاهدين من خلال تغريداتهم على موقع تويتر وآرائهم على فيسبوك.

متابعينا الكرام، عيد مبارك عليكم جميعاً وكل عيد فطر وأنتم بخير!#دردش_تاغ

Posted by Dardeshtag on Friday, July 17, 2015

العيد على الأبواب.. ما هي تمنياتك؟#دردش_تاغ

Posted by Dardeshtag on Thursday, July 16, 2015

ويهدف البرنامج إلى إتاحة المجال أمام الشباب العربي للتعبير عن أفكارهم بحرية، ومناقشة أبرز القضايا التي تشغل بالهم كالفساد والبطالة والخصوصية وسرقة الهوية في الفضاء الإلكتروني والتحرش في أماكن العمل وغيرها من المواضيع.

شاهد الحلقة الحادي عشر من برنامج "دردش تاغ":

المصدر: قناة الحرة

XS
SM
MD
LG