Accessibility links

logo-print

بعد تعرضه لكسر.. كيري لم يغادر مستشفى بوسطن


جون كيري يقود دراجة هوائية قرب جنيف-أرشيف

جون كيري يقود دراجة هوائية قرب جنيف-أرشيف

أعلنت الخارجية الأميركية تواجد الوزير جون كيري في مستشفى ببوسطن شمال شرق الولايات المتحدة بعد مرور 10 أيام على كسره عظمة الفخذ نتيجة سقوطه من على دراجته الهوائية في منطقة الألب الفرنسية.

ويقدم المتحدث باسم الخارجية الأميركية يوميا بعض المعلومات عن تطور صحة كيري، مشيرا إلى أنه يخضع حاليا لعلاج فيزيائي، إلا أنه في الوقت نفسه يتابع عمله خصوصا عبر اتصالات هاتفية مع نظراء له في العالم.

وتحدث الاثنين مع نظيره البرازيلي ماورو فييرا في مسألة "التغيير المناخي"، والتقى مستشاريه لمناقشة الملفين الروسي والإيراني، بحسب ما قال المتحدث باسم الوزارة جيفري راثكي.

ولا تزال المعلومات حول صحة كيري محدودة جدا ولم تؤخذ له أي صورة منذ حادث الدراجة الهوائية في الحادي والثلاثين من ايار/مايو الماضي.

وقال المتحدث راثكي "عندما يكون لدينا ما نريد نشره سنفعل ذلك بالتأكيد" مذكرا بأن كيري خضع لعملية جراحية وأن "تعافيه سيتطلب بعض الوقت".

ولم يقدم المتحدث معلومات حول موعد استئناف كيري لنشاطه العادي خصوصا أن الاستحقاق الأقرب هو السعي لوضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق المرتقب حول الملف النووي الإيراني بحلول نهاية الشهر الحالي.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG