Accessibility links

logo-print

لظهوره بملابس نسائية.. اعتقال أحد 'مشاهير' سناب تشات في السعودية


عنصران في الشرطة السعودية- أرشيف

عنصران في الشرطة السعودية- أرشيف

اعتقلت شرطة القصيم في السعودية رجلا ظهر في أشرطة مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي ملابس نسائية، بعد تلقي السلطات شكاوى بهذا الصدد.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن الشاب يدعى عبود بريدة، وهو "أحد مشاهير تطبيق سناب تشات"، وظهر في عدد من مقاطع الفيديو وهو يرتدي ملابس نسائية ويضع الماكياج.

وكتبت صحيفة سبق الإلكترونية أن شرطة القصيم شمال غرب الرياض، اعتقلت الشاب "بعد مطالبات مواطنين الجهات المختصة بإيقافه، نظرا لظهوره في عدد من المقاطع بشكل غير لائق وتصرفات مسيئة للذوق العام".

وذكر موقع أخبار24 السعودي أن المتحدث باسم شرطة القصيم الرائد بدر السحيباني أعلن توقيف أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "لقيامه بنشر وإنتاج ما من شأنه المساس بالآداب العامة". وأضاف أن "الإجراءات اللازمة اتخذت" بحق الموقوف، وتم إيداعه مركز الشرطة وإبلاغ هيئة التحقيق والادعاء العام.

وهذا أحد الفيديوهات التي نشرها بريدة على مواقع التواصل.

واعتقلت السلطات السعودية بداية الشهر الجاري المراهق المعروف باسم "أبو سن" بتهمة نشر "مواد تحريضية"، بعد أن لقيت فيديوهات يتحدث فيها مع فتاة أميركية اسمها كريستينا رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن شرطة مكة أوقفت 50 شخصا في 21 حزيران/ يونيو بسبب قصات شعر وملابس "خادشة للحياء"، وفق ما أفادت به وسائل إعلام سعودية.

المصدر: وكالات

Facebook Forum

XS
SM
MD
LG