Accessibility links

logo-print

خليجي 21: السعودية تفوز على اليمن 2- صفر


جانب من مباراة السعودية واليمن في خليجي 21

جانب من مباراة السعودية واليمن في خليجي 21

أحرزت السعودية هدفا في كل شوط لتفوز على اليمن 2- صفر وتعود إلى المنافسة على التأهل في المجموعة الثانية بكأس الخليج لكرة القدم (خليجي 21) الأربعاء.

وأحرز القائد ياسر القحطاني الهدف الأول بضربة رأس في الدقيقة 33 وأضاف فهد المولد الهدف الثاني قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وأصبح رصيد السعودية ثلاث نقاط من مباراتين بعد خسارتها في الجولة الأولى أمام العراق 2- صفر بينما بقي اليمن دون رصيد من النقاط وتأكد خروجه من المسابقة.

وستلتقي السعودية مع الكويت على بطاقة التأهل الثانية السبت المقبل.

وقال أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي "سعينا لتقديم مباراة، النتيجة أهم فيها من الأداء. المنافسة أصبحت بين السعودية والكويت والمباراة المقبلة مباراة الحسم".
وأضاف حارس مرمى السعودية السابق "سيطرنا على المباراة وقدمنا لمحات مميزة وما آلت إليه المباراة حق مشروع عطفا على الأداء المتميز للاعبين"، حسبما نقلت رويترز.

من جهته، قال مدرب اليمن البلجيكي توم سينتفيت "بالطبع محبط للخسارة مجددا لكن أعتقد الفريق بذل قصارى جهده وقدم أقصى ما لديه. في الشوط الأول كانت السعودية أفضل وسيطرت على المباراة لكن سنحت لنا أفضل الفرص بواسطة خالد بلعيد وتسديدة أكرم الورافي التي اصطدمت في العارضة".
XS
SM
MD
LG