Accessibility links

logo-print

لينكد إن تسعى لاستقطاب مزيد من المستخدمين


لينكد ان

لينكد ان

في مسعى لجلب عدد أكبر من المستخدمين، أطلقت شبكة لينكد إن المهنية الاجتماعية تحديثا جديدا يسهل عملية استخدام التطبيق على الهواتف الذكية بطريقة تشبه فيسبوك.

وذكرت لينكد إن في مدونتها الرسمية أن ميّزة البحث الجديدة أسرع حتى 300 مرة من الأداة القديمة، وستقوم بعرض النتائج حتى قبل أن ينتهي المستخدم من كتابة كلمة البحث، مضيفة أن التحديث الجديد أصبح متوفرا لجميع المستخدمين حول العالم.

ويهدف التطبيق الجديد، إلى تنظيم طريقة عرض المعلومات وتبسيطها بشكل يشبه الطريقة المستخدمة في تطبيق فيسبوك للأجهزة الذكية، خصوصا أن نصف مستخدمي لينكد إن يدخلون إلى الخدمة عن طريق الهواتف الذكية.

ويمكن الآن ربط تطبيق التقويم مع الشبكة الاجتماعية ليتم عرض المناسبات التي يشترك فيها الأصدقاء لمعرفة آخر التحديثات، من داخل الجهاز ومن دون الحاجة إلى فتح تطبيق لينكد إن باستمرار.

كما تم تعديل نظام الرسائل للتخلص من عناء إرسال الرسائل البريدية وتسهيل عملية التواصل بين مستخدمي الشبكة بشكل عام.

وأوضحت الشركة في مدونتها، أن التطبيق الجديد يسمح ببدء المحادثات بسرعة أكبر، إذ يمكن إنشاء محادثات فورية مع المستخدمين من نفس الشبكة لطرح سؤال أو استفسار.

ووصل عدد مستخدمي الشبكة إلى 400 مليون مع نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الجاري، 100 مليون منهم يعتبرون من المستخدمين النشطين.

XS
SM
MD
LG