Accessibility links

بيليغريني: علينا هزيمة تشلسي لننافس على الفوز بالبريميرليغ


مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليغريني

مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليغريني

في أعقاب الهزيمة غير المتوقعة التي تعرض لها مانشستر سيتي أمام أرسنال في الدوري الانكليزي الأحد، اعترف مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي بأن فرص نجاح فريقه بالاحتفاظ بلقب البريمير ليغ الذي حققه الموسم الماضي تتوقف على ضرورة تحقيق الفوز على تشلسي في موقعتهما المرتقبة في ستامفورد بريدج في 31 كانون الثاني/يناير.

وبهذه الهزيمة اتسع الفارق بين "السيتيزنز" و"البلوز" الذين يتصدرون الترتيب حاليا إلى خمس نقاط .

وقال المدرب الشيلي في تصريحات أدلى بها بعد مباراة أرسنال "إن مباراتنا القادمة أمام تشلسي ستكون مهمة للغاية، حيث أنه سيتعين علينا تحقيق الفوز فيها كي نقلل الفارق فيما بيننا إلى نقطتين فقط. وآمل في أن يتجاوز اللاعبون الهزيمة أمام أرسنال بسرعة وأن نستعيد مستوانا الذي نظهر به منذ بداية الموسم ".

وعن مباراة أرسنال، قال بيليغريني " إننا لم نقدم مباراة جيدة. فرغم أننا جرينا كثيرا وكنا الأكثر استحواذا على الكرة إلا أننا لم نلعب بصورة مبتكرة كما لم نستطع إيجاد مسافات للتحرك أمام فريق دافع بشكل جيد للغاية ".

وتضرر النادي الانكليزي من مخالفته لقواعد اللعب المالي النظيف والذي أقر عقوبته الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حيث أنه هناك "قيودا على المال المُنفق" وهو ما أكده بيليغريني الذي أشار في تصريحاته لصعوبة الإنفاق في سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG