Accessibility links

المهرة البحرينية في أول فيديو بعد القبض على زوجها: اتخذت قرارات حازمة


المهرة البحرينية في أول ظهور لها بعد القبض على زوجها

المهرة البحرينية في أول ظهور لها بعد القبض على زوجها

خرجت الممثلة البحرينية "المهرة" عن صمتها بعد الضجة الإعلامية التي شهدتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي إثر إلقاء القبض على زوجها المنتج عادل المسلم ،بتهمة التجارة والترويج للمخدرات.

ونشرت "المهرة" فيديو على موقع السناب شات وأخبرت جمهورها بعودتها إلى البحرين، وقالت "استرجعت كل قواي، لم يمر أسبوعي عبثا إنما اتخذت قرارات حازمة بأن ما راح أدخل حياتي الشخصية في السوشيال ميديا ولن أعيد الغلطة ثانية".

وشنت الممثلة البحرينية هجوما على من وصفتهم بمروجي الشائعات ضدها، وفي ذات الوقت شكرت متابعيها الذين وقفوا معها في محنتها.

وفي تغريدة سابقة لها قالت:​

وفي أخرى تقول:​

وكانت الشرطة الكويتية قد ألقت القبض الأسبوع الماضي على زوج المهرة الفنان الكويتي عادل المسلم بتهمة "جلب وترويج المخدرات داخل الكويت مستغلا شركته الفنية غطاء لأعماله غير الشرعية"، وفق وسائل إعلام خليجية.

وأصدرت إدارة الإعلام الأمني في الكويت بيانا قالت فيه إن المسلم كان يستورد المواد الخام التي يصنع منها المخدر من خارج الكويت، ويستغل عدم إدراج هذه المواد ضمن لائحة المواد المحظورة، ويدخلها إلى الكويت ضمن شحنات خاصة بمحلات تجميل نسائية، ليقوم بتصنيعها في معمله وبيعها بمساعدة شريك عراقي.

ونشرت وزارة الداخلية الكويتية مقطع فيديو عرضت فيه المواد المخدرة التي ضبطت ويظهر في آخر المقطع المسلم وشريكه:

المصدر: موقع الحرة

Facebook Forum

XS
SM
MD
LG