Accessibility links

logo-print

مورينيو يكشف عن 'مؤامرة' لوقف انتصارات تشلسي


جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي تعرض فريقه لحملة منظمة لحرمانه من الفوز بلقب الدوري الانكليزي بعد التعادل الذي حققه الأحد أمام ساوثهامبتون في الأسبوع الـ19 من البطولة.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف أحرزه الجناح الأيسر ساديو ماني قبل أن يتعادل تشلسي في نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب البلجيكي ايدين هازارد .

وقال مورينيو إن الكرة التي حصل فيها سيسك فابريجاس على بطاقة صفراء في الدقيقة 10 من الشوط الثاني كانت تستحق ركلة جزاء لنجمه الإسباني، لكن حكم المباراة اتخذ القرار الخاطئ. وقال المدير الفنى لتشلسي في تصريحاته عقب المباراة "أعتقد أن الأمر يبدو كحملة منظمة تتم ضد الفريق خلال الفترة الحالية".

وحصل تشيلسي على أكبر عدد من البطاقات الصفراء بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ركلات الجزاء، حيث حصل لاعبو البلوز على أربع بطاقات، متفوقا على ناديي سندرلاند ومانشستر سيتي اللذين تعرضا لتلك العقوبة مرتين.

ومضى مورينيو تصريحاته " في الدول الأخرى تلك الأشياء تنشر في الصفحات الأولى للجرائد لأنها فضيحة واضحة ولا تدع مجالاً للشك".

وأضاف قائلا " في مباراة سابقة (ضد بيرنلي)، حصل كوستا على إنذار رغم أن الكرة كانت ركلة جزاء واضحة لصالحه، بينما استحق لاعب الفريق المنافس الطرد. وبعد عدة أشهر خسرنا نقطتين في مباراة كان فابريجاس يستحق فيها ركلة جزاء لكنه حصل على بطاقة صفراء ... لقد حصلنا على بطاقات إنذار غير مستحقة".

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG