Accessibility links

يوفنتوس ينتزع وصافة 'الكالتشيو' بفوز ساحق على نابولي وروما يتعثر


لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالفوز

لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالفوز

انتزع يوفنتوس الأحد وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم من مضيفه نابولي وقلص الفارق مع روما المتصدر إلى نقطة واحدة بعدما نجح في التغلب على نابولي بثلاثة أهداف لصفر.

وسجل ثلاثية " البيانكونيري" لاعبه الإسباني فيرناندو لورينتي في الدقيقة الثانية مستغلا تمريرة زميله الأرجنتيني كارلوس تيفيز، والمخضرم الإيطالي أندريا بيرلو في الدقيقة (74) من ركلة ثابتة، والفرنسي بول بوكبا بتسديدة قوية في الدقيقة (80).

واستفاد يوفنتوس من تعثر روما المتصدر (32 نقطة) ، الذي سقط في فخ التعادل أمام ساسولو الصاعد (1-1)، وضرب " البيانكونيري" عصفورين بحجر واحد بانتزاعه المركز الثاني من نابولي حيث رفع رصيده إلى (31 نقطة) وأبعد منافسه عن المنافسة نسبيا بعدما تجمد رصيد فريق الجنوب عند (28 نقطة) في المركز الثالث.


تعثر روما أمام ساسوولو

من جهة أخرى، أهدر روما فوزا على ضيفه ساسوولو الوافد الجديد لأول مرة في تاريخه إلى النخبة في الوقت بدل الضائع وخرج متعادلا معه 1-1.

و خاض روما المتصدر أسوأ مباراة له في الموسم الحالي، وأنهى الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله المدافع أليساندرو لونغي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (19).

وفي الشوط الثاني، بقي روما مترددا وتابع عرضه المتواضع فكان التفكك وعدم الربط واضحا بين الخطوط الثلاث، واستغل ساسوولو هذا الوضع واقتنص فرصة قد تكون الوحيدة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق دومينيكو بيراردي.

وصار رصيد روما 32 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس حامل اللقب.

XS
SM
MD
LG