Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • القوات الليبية تستعيد سرت من قبضة داعش

ميامي هيت يقهر سان أنطونيو ويفوز بدوري السلة الأميركي للمحترفين


فريق ميامي أثناء تتويجه

فريق ميامي أثناء تتويجه

أحرز فريق ميامي هيت لقبه الثاني على التوالي في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بالفوز على ضيفه سان أنطونيو سبيرز 95-88 في المباراة السابعة الحاسمة من سلسلة الدور النهائي المثيرة.

وأنهى ليبرون جيمس نجم ميامي المباراة التي أقيمت مساء الخميس كأفضل مسجل برصيد 37 نقطة، كما استحوذ على 12 كرة مرتدة في عرض رائع في حين أضاف زميله دواين ويد 23 نقطة.

وقال جيمس في مقابلة داخل الملعب "الفوز في ملعبنا أمر هائل، أنا ليبرون جيمس من أكرون بولاية أوهايو.. من مدينة صغيرة، لا يفترض حتى أن أكون هنا.. أنا محظوظ".

ونجح جيمس الذي اختير كأفضل لاعب في الدور النهائي في 12 من أصل 23 رمية له بينها خمس من 10 رميات ثلاثية ليقود ميامي للقبه الثالث في الدوري، واللقب هو الثاني لجيمس مع الفريق.

وكان سان انطونيو على بعد ثوان من اقتناص اللقب للمرة الخامسة يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن ينتفض ميامي ويفوز بالمباراة السادسة بعد وقت إضافي.

وكانت بداية سان أنطونيو رائعة مساء الخميس وتفوق بفارق سبع نقاط في الربع الأول وبفارق ثلاث في الربع الثالث، لكنه فشل في الاحتفاظ بتقدمه.

ووصل سعر تذاكر المقاعد المميزة في الملعب، حيث أقيمت المباراة بين ميامي هيت وسان أنطونيو، إلى 30 ألف دولار في السوق السوداء.
XS
SM
MD
LG