Accessibility links

logo-print

نيوكاسل يواصل الفوز وتوتنهام يخسر مرة أخرى على أرضه


لاعب من فريق نيوكاسل وفي الخلفية مشجعي الفريق

لاعب من فريق نيوكاسل وفي الخلفية مشجعي الفريق

انتصر نيوكاسل يونايتد للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-صفر على مضيفه وست بروميتش ألبيون بينما واصل توتنهام هوتسبير التراجع بخسارته 2-1 على أرضه أمام ستوك سيتي يوم الأحد.

وتبادل سندرلاند وضيفه إيفرتون السيطرة ليتعادلا 1-1 في استاد النور.

وبعد بداية متواضعة للموسم ضمن هدفا أيوزي بيريز وفابريتسيو كولوتشيني استمرار انتفاضة نيوكاسل تحت قيادة المدرب آلان باردو الذي عانى لفترة طويلة من تراجع المستوى.

وأحرز بيريز هدفه الثالث في ثلاث مباريات بلمسة مميزة بالكعب من تمريرة عرضية لجانمات داريل ليضع الفريق الضيف في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول.

ومرر جانمات الظهير الأيمن لمنتخب هولندا كرة عرضية أخرى للمدافع كولوتشيلي ليضاعف النتيجة بعد 62 دقيقة بضربة رأس قريبة المدى.

ويحتل نيوكاسل الآن المركز السابع في الترتيب برصيد 16 نقطة من 11 مباراة في تحول كبير للفريق الذي لم يكن قد حقق أي فوز حتى الشهر الماضي.

توتنهام.. خسارة مستمرة

ومرة أخرى خسر توتنهام مباراته في الدوري بعد أيام من خوض مباراة في الدوري الأوروبي يوم الخميس. وهذه هي الخسارة الرابعة لتوتنهام في ست مباريات على أرضه في الدوري هذا الموسم.

وبعد ثلاثة أيام من انتصاره على أستيراس في المسابقة الأوروبية نال عناء المشاركة الخارجية من توتنهام ووجد صعوبة في مواجهة ستوك الذي لم يحقق قبل اليوم إلا انتصارا واحدا خارج أرضه.

ومضى الحال من سيء إلى أسوأ بالنسبة لتوتنهام الذي يدربه ماوريتسيو بوكيتينو حين أكمل جوناثان والترز الكرة في الشباك على أثر تمريرة عرضية من مامي ضيوف قبل 12 دقيقة من نهاية الشوط الأول.

وحاول توتنهام التعويض في الشوط الثاني وأحرز له ناصر الشاذلي هدفا قبل 13 دقيقة من النهاية لكن الوقت كان قد فات.

وبهدف ليتون بينز قبل 13 دقيقة من النهاية أيضا تعادل إيفرتون في ملعب سندرلاند الذي تقدم عن طريق سيب لارسون.

المصدر: وكالات

XS
SM
MD
LG