Accessibility links

نسور نيجيريا تفقد اثنين من نجومها


منتخب نيجيريا الملقب بالنسور الخضراء

منتخب نيجيريا الملقب بالنسور الخضراء

قال مسؤولون في الاتحاد النيجيري لكرة القدم يوم الأربعاء إن المهاجم فيكتور موزيس انسحب من تشكيلة المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباراتين في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم إضافة إلى منافسات كأس القارات الشهر المقبل بينما فضل جون اوبي ميكل زميله في تشيلسي الغياب عن مباراة ودية ضد المكسيك الأسبوع المقبل للحصول على قسط من الراحة.

وسافر اللاعبان إلى الولايات المتحدة مع فريقهما تشيلسي هذا الأسبوع لخوض مباراتين وديتين ضد مانشستر سيتي في سانت لويس ونيويورك.

وقال ايمانويل اتاه منسق منتخب نيجيريا من ألمانيا حيث يتدرب باقي افراد المنتخب إن موزيس سيغيب عن مباراتي كينيا وناميبيا في تصفيات كأس العالم في الخامس و12 يونيو /حزيران على الترتيب إضافة الى مباريات كأس القارات المقررة في البرازيل من 15 الى 30 يونيو/حزيران لمعاناته من تجدد اصابات في عضلات الفخذ الخلفية والكاحل.


وطلب لاعب الوسط اوبي ميكل استبعاده من مباراة بطل افريقيا الودية امام المكسيك في هيوستون في 31 مايو/ايار قائلا إنه يرغب في الحصول على قسط من الراحة بعد موسم طويل في انكلترا لكنه سيكون متاحا لخوض المباريات في يونيو/حزيران.


ويتصدر منتخب نيجيريا مجموعته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم بعد ثلاث مباريات متفوقا بفارق الاهداف على منتخب مالاوي.

XS
SM
MD
LG